توقيت مباراة الاهلي وحرس الحدود القادمة اليوم الاربعاء والقنوات الناقلة لمباراة الدوري المصري
توقيت مباراة الاهلي وحرس الحدود

موعد مباراة الاهلي القادمة، مباراة الاهلي وحرس الحدود في الدوري المصري الممتاز غدا الاربعاء 4/5/2016، مبارايات الاسبوع 26 من الدوري هذا العام، موعدنا مع لقاء قوي ضمن منافسات النادي الأهلي للحصول على بطولته المفضلة هذا العام، تقرير مفصل نقدمه لكم عن توقيت مباراة الاهلي وحرس الحدول الجولة 26، وتفاصيل أكثر عن مباراة الاهلي اليوم.

مباراة الاهلي اليوم تأتي في تمام الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، حيث يدخل النادي الاهلي مباراته اليوم في الدوري وهو متصدر جدول الترتيب بدون منافس، حيث يبتعد أقرب منافسيه نادي الزمالك عنه برصيد 11 نقطة، ليضمن النادي الاهلي بشكل كبير الفوز بالبطولة بعد الفوز في مباراة اليوم أمام الحرس.

الأهلي وحرس الحدود اليوم في جدول الدوري الممتاز جاء بعد أن لعب المارد الأحمر 24 مباراة، ومؤجل له مباراة وحيدة قبل مباراة اليوم، فاز الأهلي في 17 مباراة، وتعادل في خمس مباريات، وتلقى هزيمتين فقط في مشواره حتى الآن، أما عن فريق حرس الحدود، فيتأخر كثيرا عن النادي الأهلي، حيث يأتي في المركز قبل الأخير، بعد أن لعب 25 مباراة، فاز في مباراة وحيدة فقط، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 18 مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وحرس الحدود اليوم هي القنوات المفتوحة على النايل سات، والتي تعودنا أن تقوم بنقل مباريات الدوري المصري مجانا لمتابعي ومحبي النادي الاهلي ومباريات الزمالك وباقي فرق الدوري المصري، ومن هذه القنوات قناة الحياة 2، وأيضا قناة أون تي في، وقناة النيل الرياضية، وسوف نسرد لكم تردد هذه القنوات بالأسفل.

ننتظر خلال دقائق التشكيلة الرسمية لمباراة الاهلي اليوم، ومن المتوقع أن تكون التشكيلة كالتالي:

تشكيلة النادي الاهلي وحرس الحدود المتوقعة اليوم:

شريف إكرامي

أحمد فتحي، أحمد حجازي، رامي ربيعة، صبري رحيل

حسام غالي، حسام عاشور

عبد الله السعيد، رمضان صبحي، مؤمن زكريا

ايفونا

تعرف على ترتيب جميع فرق الدوري المصري وجدول المباريات كامل من هنــــــا.

يستعد النادي الأهلي غدا لتدريباته النهائية على ملعب الأهلي، من أجل المواجهة المرتقبة بين المارد الأحمر وحرس الحدود مساء غد الأربعاء، ويدخل المارد الأحمر مباراته اليوم من أجل تحقيق وتأكيد الصدارة قبل مواجهاته الأفريقية.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك على موعد مع مباراة قوية في نفس الجولة، حيث يلاقي فريق طلائع الجيش مساء الأربعاء أيضا، لينقذ ما تبقى من الدوري المصري هذا العام، لمعرفة التفاصيل كاملة عن مباراة الزمالك وطلائع الجيش من هنـــا.

استطاع نادي الزمالك الفوز اليوم في مباراته أمام طلائع الجيش، ليضيف لنفسه ثلاث نقاط إضافية ترفع برصيده لفارق 9 نقاط عن النادي الأهلي قبل مواجهة الأهلي والحرس اليوم، ومن المنتظر أن تحسم مباراة الأهلي اليوم في حال فوزه الدوري بشكل كبير.

موعد مباراة الاهلي وحرس الحدود اليوم:

  • الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 21:30 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وحرس الحدود اليوم الاربعاء

نتيجة مباراة الاهلي وحرس الحدود اليوم يمكنك توقعها معنا في التعليقات أسفل المقال، ننتظر تعليقاتكم ونتمنى مشاهدة ممتعة لمباراة الاهلي اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا بحب عبدالله السعيد وبحب عمرو جمال وبحب رمضان صبحي وبحب جون انطوا وبحب مالك افونها وبحب رامي ربعه وبحب احمد فتحي وبحب حسام غالي وبحب حسام عاشور

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.