من هو تركي حمزة الرشيدي الرائد المهدد بالقتل بسبب المخدرات
صورة تركي الرشيدي

تضامن كبير جدا مستمر لمساء اليوم مع الرائد تركي حمزة بعد أن قام بنشر قصته على اليوتيوب، وقد ظهر هاشتاج بإسم الشعب يريد حماية الضابط تركي، وقد استنكر الكثير من المغردين الصمت الإعلامي تجاه القضية، وقالوا أنه كيف القضية مفتوحة بهذه القوة  على تويتر، بينما الإعلام يتجاهلها تماما.

وقد انتشرت بقوة اليوم قصة الضابط تركي الرشيدي على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا بضرورة توفير الحماية لهذا الضابط، وذلك بعد أن انتشر مقطع فيديو يتحدث فيه عن مشكلته مطالبا السلطات في السعودية بمساعدته، وتوفير الحماية له من عصابات المخدرات التي تحاول أن تنال منه.

الرائد تركي حمزة هو ضابط متقاعد، قام بالكشف عن عصابة تقوم بتهريب المخدرات أثناء موسم الحج، وذلك منذ تسعة سنوات مضت، وقد حصل على تكريم من وزير الداخلية الأمير نايف تقديرا لجهودهم في مجال الكشف عن عصابات تهريب المخدرات.

ويقول الضابط أنه تعرض للكثير من المضايقات في عمله مما دفعه إلى التقاعد، والابتعاد عن الساحة، إلا أنه بعد تسعة سنوات هناك من قام بعمل تغييرات في أوراق قضية تركي الرشيدي، وقام بتزوير أوراق، جعلت الضابط هو المطلوب في القضية، ويستكمل قائلا أن الغرض من ذلك أن يدخل السجن، ويتم تصفيته هناك.

أما على تويتر فقد كان هناك تفاعل كبير جدا من المغردين مع قضية الضابط تركي حمزة، حيث قد انتشر هاشتاج بإسم الضابط للمطالبة بضرورة حمايته من عصابة المخدرات التي تهدده.

نشطاء يطالبوا بضرورة مساعدة الضابط تركي الرشيدي
نشطاء يطالبوا بضرورة مساعدة الضابط تركي الرشيدي

 

تعليق المغردين على مطلب الضابط تركي
تعليق المغردين على مطلب الضابط تركي

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يارب يارب يطّلع من السجن كم اضاعت المخدرات من شباب كالورد كانوا ممكن ان يكونوا امه بأخلاقهم ،،،شكرًا تركي الرشيدي الف مليون مره على متقدما وحجزت عنا مخدرات ،في سبيل الله كل حبه عرق كل حزن كل عمل اخلصته لوحه الله ،،شكرًا الله جعلنا نراك لكي نعلم ان هناك مخلصون لله مازالوا ،،بحجم الظلم الذي رأيناه ،،جعلتني ابتسم عندما علمت كم عانيت وكم سهرت من اجلنا ،،شكرًا يالله أوجدت هذا البطل بيننا،،شكرًا لله،،ملكنا سلمان درسنا الامانه وهذا طبقها فهلا أخرجته ليصوم بين اطفاله فندعو لك في هذا الشهر الكريم،،،اصبر تركي كلنا تركي ?

  2. اتمنى ان يصل نداءه الى الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ملك الحزم وناصر الحق واهله ولسموولي العهدالامين الامير محمد بن نايف وسموولي ولي العهد الامير محمدبن سلمان حفظهم الله وحفظ الله بلادنا واسبغ عليها نعمة الامن والامان والرخاء والاستقرار

  3. بيض الله وجهك وياليتك ذكرت اسمائهم وفضحتهم عموما استودعتك الله من قتيل استودعتك الله من شهيد

  4. لا حول ولا قوة الا بالله

    والله الرجل واضح من كلامه انه صادق وواثق ويعي مايقول

    كلامه واضح واعتزازه في ولاة الامر هو الدليل القاطع على مصداقيته

    وعلى كذا لن يخيب ظنه في ملك الحزم والعدل سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله وامد في عمره ذخراً للإسلام والمسلمين ونصراً لكل مظلوم وحفظ الله ولي عهد الأمين سمو الامير محمد بن نايف رجل الأمن وحفظ الله ولي ولي عهده سمو الامير محمد بن سلمان

    اللهم احفظ لنا ولاة امرنا واحفظ بلادنا وآدم علينا نعمة الأمن والامان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.