موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام  دربي لندن والقنوات الناقلة اليوم الإثنين
Chelsea-Tottenham

نقدم لكم موعد اللقاء المرتقب بين تشيلسي وتوتنهام هوتسبير ضمن مباريات الجولة 36 من البريمرليج أو الدوري الإنجليزي الكرة القدم، حيث تشهد العاصمة اللندنية صراع مثير بين توتنهام وتشيلسي، خاصة في ظل منافسة توتنهام وبقوة لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

قمة كروية مرتقبة بين توتنهام هوتسبير وتشلسي، في ظل سعي توتنهام للتتويج بلقب الدوري الانجليزي، وملاحقة المتصدر ليستر سيتي، الذي أضاع فرصة سمينة للتتويج رسمياً بلقب الدوري بعد تعادله مع مانشستر يونايتد مساء الأحد.

يخوض فريق توتنهام المباراة ورصيده من النقاط 69 نقطة.يحتل بهم المركز الثاني، بعد توقف رصيد ليستر سيتي المتصدر لترتيب جدول الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج” برصيد 69 نقطة، وسيسعى توتنهام لتحقيق الفوز لتقليص الفارق بينه والمتصدر ليستر سيتي، وهو ما سيزيد من سخونة مباراته أما تشيلسي اليوم الإثنين.

توتنهام وتشلسي مباراة قوية جدا سيشهدها استاد ستامفورد بريديج، رغم التعثر الذي يعانيه البلوز ونتائجهم السيئة خلال الفترة الماضية، والتي جعلت ترتيبه يتقهقر ليحتل تشلسي الترتيب العاشر بجدول المسابقة.

توقيت مباراة تشيلسي  وتوتنهام اليوم الإثنين 2-5-2016

ننشر لكم التوقيتات التي ستنطلق عندها مباراة دربي لندن بين تشلسي و توتنهام هوتسبير الطامح لتحقيق بطولة الدوري هذا العام وجاءت التوقيتات كالتالي:

  • تبدأ المباراة قي تمام الساعة 21:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.
  • الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة23:00 بتوقيت أبوظبي الإمارات العربية المتحدة.

القنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة لمباراة تشلسي وتنونهام

تنقل المباراة عبر قنوات  الجزيرة الرياضية أو بي إن سبورت وبالتحديد قناة بي إن سبورت عالية الجودة، وسنوافيكم بالقنوات المفتوحة قريبا جدا.

تحديث: نقدم لكم اثنين من القنوات المفتوحة المتوقع أن تتنقل المباراة المثيرة اليوم بين البلوز تشيليسي  وتوتنهام وهما:

Diema sport 1
Diema sport 2
القنوااات sd تعمل علي رسيفر عادي والقنوات مفتوحة وموقعهم وترددهم كالتالي:
اسم القمر والموقع المداري  Hellas sat 39E شرق
تردد : 12606-30000 H

القنوات ناقله للدوري الانجليزي والدوري الفرنسي.

بدأت منذ قليل أحداث مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير، وسنتابع معكم نتيجة المباراة لحظة بلحظة ونوفيكم بالنتيجة، وترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعد هذه المباراة الهامة بالأسبوع رقم 36.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.