بالفيديو: معجزة ربانية في سورة الكهف جعلت الملحدين يعودون إلى الحق
معجزة ربانية في اسورة الكهف

معجزة في سورة الكهف، كشف أحد العلماء على قناة العاصمة ببرنامج حضرة المواطن مع الإعلامي سيد علي عن معجزة ربانية في سورة الكهف، وقبل أن يتحدث العالم عن هذه المعجزة، أكد أن هناك دراسات قديمة وحديثة تشير إلى أن الملحد في داخلة شيء من الإيمان بالله تعالى.

كما أكد على أن الأستاذة في كبرى الجامعات العالمية توصلوا إلى أن الإيمان يكمن بداخل الإنسان ويولد به، مصداقاً لقول النبي عليه السلام ” ما من إلا ويولد على الفطرة، وأبواه يهودانه أو يمجسانه أو ينصرانه”، كما أن هناك دراسة تكشف أن المؤمنين أكثر سعادة من اللادينيين والملحدين ، والإيمان يعزز الصحة النفسية للإنسان.

دراسةوأضاف أن أحد الملحدين اعترض على قول الله “ولبثوا في كهفهم ثلاث مائة سنين وازدادوا تسعاً”، وقال هل من المعقول أن ينام إنسان 309 سنه ويستيقظ؟، فقال هذا العالِم أنه لابد وأن يكون هناك معجزة في سورة الكهف حول هذا الرقم، وأضاف أنه بالبحث في القصة التي بدأت ب “لبثوا” في الأية (12) من سورة الكهف وانتهت ب “لبثوا”  في الآية 26 من نفس السورة كانت المعجزة كما في الصورة.

لبثوا 1لبثوا 2وبِعَدِ الكلمات بين لبثوا الأولى والثانية كان العدد “309”، وعند قول الله “ثلاث مائة سنين” كان عدد الكلمات 300 كلمة، وبعد نشر هذه المعجزة، “معجزة سورة الكهف” الرقمية، كانت سبباً في رجوع بعض الملحدين إلى الحق.

شهد الفيديو:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. المعجزة الاهم في قوله تعالي وازدادوا تسعا فلماذا لم يقل ولبثوا 309 وفقط ؟ والجواب ان لو حسبنا المدة بالتقويم القمري هيبقي 309 ولو حسبناه بالتقويم الشمسي هيبقي 300 لانه السنة الشمسية تزيد عن القمرية 11 يوم في 300 سنة هيعملوا 9 سنين وسبحان الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.