سعر اليورو اليوم في مصر مقابل الجنيه المصري في البنوك والسوق السوداء.. الأحد 1/5/2016
سعر اليورو في مصر

سعر اليورو اليوم الأحد 1/5/2016، تشهد أسعار العملات الأجنبية في السوق الرسمية وغير الرسمية حالة من التذبذب وعدم الاستقرار؛نتيجة للهبوط الحاد في سعر الجنيه مؤخراً أمام جميع العملات العربية والأجنبية، كما حقق سعر اليورو خلال الـ3 أشهر الأخيرة قفزة تاريخية أمام الجنيه بتجازوه حاجز الـ10 جنيهات لأول مرة منذ سنوات طويلة.

وفي ظل التغيرات المفاجئة لأسعار العملات الأجنبية والعربية في السوق السوداء البنوك، يعرض مصر فايف آخر أسعار اليورو أمام الجنيه المصري في البنوك طبقاً لتقارير البنوك الرسمية في مصر، كالبنك المركزي المصري والبنك الأهلي وبنك مصر، وغيرها من البنوك الأكثر إقبالاً من قبل المصريين والعرب والأجانب.

سعر اليورو في السوق الرسمية المصرية اليوم الأحد الموافق الأول من مايو 2016، حقق سعر البيع لليورو الأوروبي في البنوك اليوم 10.1715 جنيه مصري، بينما حقق سعر الشراء اليوم 0.0983 يورو مقابل 1 جنيه مصري، وسط توقعات بارتفاع آخر خلال الأيام القادمة.

سعر اليورو في مصر اليوم – البنوك:

سعر اليورو اليوم مقابل الجنيه في السوق الرسمية
سعر اليورو اليوم مقابل الجنيه في السوق الرسمية

سعر اليورو اليوم في مصر بالسوق السوداء:

أما بالنسبة لسعر اليورو الأوروبي في السوق الموازية فقد حقق ارتفاعاً بفارق 60 قرش عن سعره في السوق الرسمية، بحيث تراوح سعر اليورو في السوق السوداء اليوم بين 11 و 11:05 جنيهات، وسط توقعات بارتفاع مفاجئ في الأيام القادمة في ظل التذبذب بأسعار العملات العربية والاقتصادية في سوق الصرافة المصرية، وحالة العرض والطلب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.