أخبار الزمالك قبل مواجهة الطلائع في الدوري
فريق الزمالك

يشهد نادى الزمالك هذه الأيام عديد من الأخبار، حيث ترددت  الأخبار عن وجود مقايضة بين نادى بازل السويسري ونادى الزمالك، بشان انتقال عمر جابر إلى النادي السويسري مقابل بقاء احمد حمودى داخل نادى الزمالك، وهو الأمر الذي قام بنفيه وكيل أعمال احمد حمودى، حيث صرح بان صفقة انتقال عمر جابر منفصلة تماما عن اعارة احمد حمودى.

وأوضح وكيل اللاعب  أن نادى بازل السويسري، قد يرفض بيع احمد حمودى إلى نادى الزمالك، لحاجته إلى اللاعب بعد أن قام النادي السويسري ببيع لاعبين في نفس مركز حمودى.

وصرح مرتضى منصور أثناء اجتماعه مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، أن الجهاز الإداري الجديد هو من سيتولى صلاحيات كل شي، وهو ما يحتوى على رسالة إلى ماكليش بتقليل صلاحياته داخل الفريق الأول .

جاء ذلك التصريح أثناء تدريبات الفريق، وذلك لاستعداد الفريق الأول لمباراة الزمالك مع طلائع الجيش، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة السادسة والعشرين في بطولة الدوري الممتاز.

كما تعاقد فريق الزمالك مع مدرب أحمال جديد، وهو ماركو برازيلي الجنسية، ويمتد عقدة مع الفريق لمدة سنة وثلاث شهور،  وسوف يحضر مباراة الزمالك مع طلائع الجيش .

ويقوم البرازيلي ماركو مخطط الأحمال الجديد، بأجراء قياسات بدنية للاعبي الفريق الأبيض بعد أن وصل إلى القاهرة يوم الأحد، وهو حاصل على دكتوراه في القياسات البدنية من جامعة جاما البرازيلية، كما أن له العديد من التجارب ،مثل نادى القادسية الكويتي، ونادى فلومينينسى البرازيلي، وفاسكو دي جاما البرازيلي .

يذكر أن مجلس الإدارة قد انهي التعاقد مع الثنائي فرانك نوتال والحبشي موسى محللي أداء الفريق، بعد إنهاء إجراءات تعاقدهم، ودفع نصف شهر من رواتبهم كشرط جزائي على نادى الزمالك، ووافق الثنائي على ذلك.

كما قرر نادى الزمالك التوقف عن الدخول في مفاوضات مع نادى دجلة لضم النيجيري ستانلى، وذلك تمهيدا لشرائه ألا إن دخول نادى الخور القطري في المفاوضات، ودفع مبلغ مالي كبير أدي لتوقف مفاوضات الزمالك لضم اللاعب، يذكر أن المبلغ المعروض من نادى الخور يبلغ مليون و300 ألف يورو .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.