بالفيديو: القرموطي يأكل “ديك رومي” على الهواء
القرموطي

قام الإعلامي جابر القرموطي في برنامج مانشيت الذي يذاع على فضائية “أون تي في”، بالاحتفال بعيد القيامة على الهواء، ولكنه كعادته دائماً يحتفل بكل مناسبة على حسب ما يناسبها.

وتزامناً مع أعياد المسيحيين واحتفالهم بعيد القيامة وبعد خروجهم من صيام دام خمسة وأربعون يوماً،  حيث أنهم يأكلون في أيام الصيام كل شيء ليس فيه روح كاللحوم والأسماك والألبان وما شابهها، قام القرموطي بإحضار ديك رومي مشوي، ومستلزماته من الرز بالمكسرات، وقام بأكله على الهواء.

كما استعرض الإعلامي جابر القرموطي بعض أنواع الطعام النباتية التي كان يتناولها الأقباط طيلة فترة صيامهم والتي استمرت 45 يوم، مشيراً أنه لا يوجد فرق بين أعياد المسلمين وأعياد المسيحيين، وأننا جميعاً نشارك بعضنا في الأعياد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ارحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء – ماهى الحكمة من التهام الديك الرومى أمام المشاهدين على الهواء – وهل تعتقد أن كل المصريين يأكلوا الرومى والارز بالمكسرات حتى تعرضة للجميع ليشاهدة المحروم والغلبان وبعدين ترجع تشتكى بانك قعدت عيان 4 أيام – تستاهل

  2. وماهى الحكمة ياسيد قرموطى من عرض الديك الرومى والتهامة على الهواء مباشرة أمام شعب أكتوى بنار الغلاء وأكثر من نصف هذا الشعب ليس فى مقدورة أن يطعم أولادة سوى الفرخة البيضاء منزوعة الغذاء والطعم وياعالم يكون ميعادها متى وفى أى مناسبة – رجاء أرحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء

  3. طيب يحترم الناس التي لا تجد ثمن الدواء صبرا ياشعب مصر فسوف يزول حكم العسكر والمنتفعون من حكمهم بإذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.