سحب استدعاء البكالوريا الجزئية 2016 من الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات
سحب استدعاء البكالوريا 2016

أطلق الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في الجزائر، موقع سحب استدعاء امتحان شهادة البكالوريا الجزئية 2016، صباح اليوم الإثنين، الموافق 13 جوان برقم التسجيل على الموقع الرسمي للديوان onec .

موقع سحب استدعاء البكالوريا الجزئية 2016

وكشف مصدر مسؤول بالديوان الوطني للامتحانات، في تصريح خاص لـ”مصر فايف”، أن عملية سحب استدعاء امتحان البكالوريا الجزئية، يتم بالنسبة لطلاب السنة الثالثة ثانوي النظاميين والمترشحين الأحرار للشعب المعنية بإعادة الامتحان في المواد التي تم تسريبها من خلال نفس الموقع bac.onec.dz .

وأضاف المصدر أن طريقة سحب الاستدعاء، تتم بإدخال المترشح رقم تسجيله المدون على استمارة طلب التسجيل الإلكتروني لامتحان شهادة البكالوريا ثم طباعة الاستدعاء.

وأشار المصدر إلى أن عملية سحب استدعاء البكالوريا الجزئية، تستمر إلى غاية اليوم الذي يسبق موعد الامتحان على نفس الموقع الإلكتروني التابع للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات .

تحديث الإثنين 13 يونيو 10:08

تم إطلاق موقع سحب استدعاء البكالوريا 2016 الجزئية، صباح اليوم الإثنين، والملاحظ هو توقفه بسبب الضغط الشديد على السيرفر، نتيجة الإقبال المكثف للمترشحين عليه لسحب الاستدعاءات، بالإضافة لضعف تدفق الأنترنت .

يرجى من المترشحين إعادة محاولة الدخول للموقع أكثر من مرة، أو الانتظار حتى يتراجع الضغط على الموقع للتمكن من الدخول بكل سهولة .

سحب استدعاء البكالوريا الجزئية  تحديث الإثنين 13 يونيو 15:01

تم الآن إطلاق موقع سحب استدعاء البكالوريا الجزيئة 2016، على الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.