نور الشربيني .. فخر مصر
اللاعبة نور الشربيني

“نور الشربيني” اسم تردد في الآونة الأخيرة وهو ممزوج بعبارات الفخر والحماسة، حيث حققت نور فوزاً تاريخياً بالفوز ببطولة العالم للأسكواش للسيدات للمرة الاولى في تاريخ مصر، لتصبح أول مصرية وأصغر لاعبة في العالم تحقق لقب بطولة العالم للسيدات، وذلك بعد فوزها على الإنجليزية لورا ماسارو.

خلق هذا الفوز الذي حققته اللاعبة نور الشربيني حالة من الفخر والتفاؤل لدى المصريين، الذين وجهوا عبارات الثناء والشكر والفخر لنور.

فقال ندى عادل أنه بالحب والتفاني والإخلاص في العمل يستطيع المصريون فعل ما يطمحون إليه والوصول إلى قمة العالمن كما فعلت نور.

ووجه أحمد فتحي تحية إلى نور لكونها استطاعت رفع علم مصر في محفل دولي مثل تلك البطولة، ما جعل العالم كله يرون علم مصر يرفرف واسم مصر يرن جليًا.

ووصف محمد خالد فوز نور الشربيني بتلك البطولة بأنه الحاجة الوحيدة التي رفعت رأس البلد في الفترة العصيبة التي تمر بها مصر من مشاكل داخلية، وسياحة خارجية مدمرة نتيجة الأحداث المؤسفة الأخيرة.

وأضافت منى سامي أن ما حققته نور الشربيني يُعد إنجاز رائع و ليس بجديد على أبطال الرياضة في مصر، مشيرة أن نور الشربيني تٌعد  نموذج مصري مشرف نتمنى أن يعلي باقي شباب وبنات مصر اسمها عاليًا فوق رؤس دول العالم كلها، كما شاهدنا المشهد المشرف لأي مصري، وذلك من باب رد ما يطول مصر في الفترة الأخيرة من مؤامرات خارجية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.