عمرو أديب يكشف السر وراء تدمير بشار الاسد لمدينة حلب
عمرو اديب

قام الاعلامي المصري ” عمرو أديب ” بالكشف عن السر وراء الحرب العنيفة التي تشنها قوات النظام السوري على مدينة حلب، وبالأخص بعد وصول المعارضة السورية لها.

وخلال برنامج ” القاهرة اليوم ” والذي يذاع على فضائية اليوم قال عمرو أديب ” في ناس متعرفش حلب أد إيه مهمة بالنسبة للنظام السوري، اذ أنها تبعد عن الحدود التركية حوالي 50 كيلو متر فقط، بمعنى أن الذي يسيطر على مدينة حلب يستطيع التحكم في زمام الامور ومجريات الحرب الدائرة في سوريا “.

وأضاف الاعلامي أديب ” أن المعارضة السورية تقوم بتلقى الأسلحة والتمويل من الحدود التركية، وبمعنى آخر فان مدينة حلب بالنسبة للرئيس السوري بشار الأسد يجب أن يتم اقفالها تماماً، يعني بالنسبة لبشار الأسد الحرب على مدينة حلب أو الموت “.

واستكمل أديب حديثه قائلاً ” لو استطاع بشار الاسد السيطرة على مدينة حلب فانه سيدخل المفاوضات بوضع قوي جداً، الا أن نتيجة ما يحدث هناك يقول بأن العرب المسلمين يقتلون بعضهم البعض “.

وأضاف عمرو أديب ” أنه يتحدى أن يكون في العالم أي أمة تعمل في نفسها هكذا حتى في افريقيا، نحن نقتل بعضنا البعض، هذه الأمة انتهت وكل هذا بسبب تمسك بشار الأسد برئاسة سوريا “.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.