بالفيديو..كارثة كُبرى خروج أمعاء طفل صغير بمستشفى جامعي كبير بسبب الإهمال الطبي
طفل الاسماعيلية

عرض مستمر من الإهمال الطبي داخل المستشفيات الحكومية، ولكن عندما يتعلق الإهمال بطفل صغير لم يبلغ من العمر سوى شهرين فتلك الكارثة الكبرى، و أشار والد الطفل أن من قام بتلك العملية هو استشاري كبير في المستشفى العام بالإسماعيلية.

وأضاف والد الطفل كريم أحمد سعيد من خلال تصريحاته لأحد المواقع الإخبارية المصرية قائلاً : ” ذهبت به إلى المستشفى العام يوم 12 أبريل لإجراء عملية “فتاق “، و قام بإجراء العملية استشاري الجراحة بالمستشفى، و استمرت العملية لمدة ساعة ونصف من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة العاشرة والنصف،  ثم أمرني الطبيب أن أخذ ابني و أذهب الى المنزل” على حد قوله.

و استطرد الوالد قائلاً : ” أنه في اليوم الثاني 13 أبريل قامت والدته بالتغيير على الجرح، فاكتشفت أن أمعاء الطفل خارج بطنه، و أصبنا جميعا بحالة من الرعب فقمت بالاتصال بالدكتور، فقال إنه في راحة، و نصحني بالذهاب إلى مستشفى الجامعة، و فعلا توجهت للمستشفى الجامعي، و تم إجراء عملية ثانية للطفل، و ظل في العناية المركزة لمدة أسبوع ولم يسأل عنه الطبيب خلال تلك الفترة” على حد تعبيره.

وتابع : ” وتقدمت بعمل محضر رقم 1247 بقسم ثالث الإسماعيلية، اتهمت فيه الطبيب بالإهمال، و طالب والد الطفل بالتحقيق مع هذا الطبيب حتى لا يتم تكرار تلك المأساة”.

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.