بعد قصف حلب “عمرو أديب” يوجه رسالة للمصريين .. شعباً وحكومةً ورئاسة
عمرو أديب

خلال برنامجه القاهرة اليوم، والمذاع على قناة اليوم الفضائية، قام الإعلامي عمرو أديب، بالتعليق على ما يحدث بسوريا عامةً، و حلب خاصةً، فقام بمهاجمة النظام السوري، لضربه حلب وقتله للأطفال و المدنيين .

واستنكر أديب قيام البعض بتأيد ضرب حلب السورية، و أكد على أنه لا يجوز تأيد ضرب حلب ومساندة الأسد في قتل السوريين، وتطرق إلى الأهمية الاستراتيجية لحلب، موضحاً أن من يسيطر على حلب يسيطر على الوضع في سوريا، وذلك لقربها من الحدود التركية والتي يتم تزويد المعارضة السورية بالسلاح من خلالها.

وشدد أديب، على أنه يجب على المصريين شعباً وحكومةً ورئاسة، التعلم مما يحدث في سوريا والعراق، وأكد على أنه يجب تحقيق العدالة الناجزة وتحقيق الأمان و العدل والعدالة الاجتماعية وتوفير فرص العمل، لكي نتجنب الفوضى التي طالت معظم الدول العربية .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. امة محمد صل الله عليه وسلم شعب مصر من اراد حكم الله فهو مسلم من أراد حكم الشعب فهو كافر من أراد حكم العلمانية فهو كافر من اراد حكم الديمقراطية فهو كافر هذه الخلاصة ارجعوا الي كتاب الله وسنة حبيبه محمد صل الله عليه وسلم.. شعب مصر ان فتية امنوا بربهم وزدناهم هدي يقاتلون وحدهم من اجل الله ورسوله صل الله عليه وسلم ونصرة الاسلام والمسلمين والله عز وجل قال ( وكان حقا علينا نصر المؤمنين ) ان الله عز وجل ناصرهم وانتم من الضالين وتغرقون في غيبات الجب وانتم لا تشعرون اين ذهب عقلكم انها حرب ضد الاسلام و المسلمين والنصر للمسلمين وقتلاهم في الجنة وحرام خير اجناد الأرض في النار وانتم امة واحدة ودمكم واحد فلا تكونوا من قالوا ( ربنا انا اطعنا سادتنا وكبراءنا فاضلونا السبيلا ) ربنا اهدنا طريق الحق ولا الضالين أمين يارب ووحد صفوف المسلمين وانصرهم علي القوم الكافرين.. شعب مصر انصروا انفسكم ودينكم وارضكم وفتية امنوا بربهم وزدناهم هدي.. أفلا تبصرون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.