سعر الذهب اليوم في مصر الجمعة 25/11/2016 مقابل الجنيه المصري بمحلات الصاغة وقيمة عيار 21
سعر الذهب اليوم فى مصر

سعر الذهب اليوم في مصر، نرصد لكم أسعار الذهب اليوم في جمهورية مصر العربية اليوم وذلك داخل محلات الصاغة في السوق المصري مقابل الجنيه المصري، حيث شهدت أسعار المعدن الأصفر اليوم استقرار في مختلف العيارات داخل محلات الصاغة المصرية، في حين يواجه سعر عيار 21 الأكثر رواجاً في الجمهورية تراجع ملحوظ أثناء عملية البيع والشراء بلغت قيمته يوم أمس إلى 5 جنيهات محلات الصاغة.

كذلك تواجه الأسواق حالة من العزوف الواضح عند البيع والشراء للمعدن النفيس داخل محلات الصاغة، بسبب ارتفاع الأسعار، حيث التزم بعض المواطنين بالحملة التى أطلقت حول التخلى عن الشبكة مؤقتاً عند اتمام الزواج، هذا ويذكر أن اسعار الذهب عالمياً تواجه الإستقرار.

سعر الذهب اليوم فى مصر الجمعة 25 نوفمبر 2016

يواصل سعر الذهب اليوم فى مصر الجمعة 25/11/2016 حالة من الإستقرار النسبي داخل محلات الصاغة، حيث استقرت أسعار جميع عيارات الذهب حسب أسعار يوم أمس، هذا وسيتم تحديث الأسعار أولاً بأول حسب متغيرات السوق المصري، يذكر أن سوق المعدن الأصفر في مصر يواجه حالة من الركود والثبات التام في عملية البيع والشراء وذلك نظراً لضعف الإقبال والذي يعتبر محدود، ويرتبط سعر الذهب ارتباط وثيق بـ سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء والذي يعتبر صاحب التأثير الأكبر في ثمن الذهب بالأسواق.

سعر الذهب اليوم في مصر

وصل سعر الذهب اليوم في مصر في مختلف العيارات المختلفة 18، 21، 24 استقرار وذلك حسب الأسعار التالية، بلغ سعر عيار 18 مبلغ 479 جنيه، كذلك وصل عيار 21 الأكثر مبيعاً وإقبالاً في الجمهورية عند سعر بيع 560 جنيه، واستقر سعر الذهب اليوم في مصر في عيار 24 مبلغ 640 جنيه، وتواصل أسعار وقية الذهب استقرار محلياً وعالمياً.

  • سعر الذهب عالميا 1187 دولار.
  • سعر بيع عيار 18 بقيمة 479 جنيهاً.
  • سعر بيع عيار 21 بقيمة 560 جنيهاً.
  • سعر بيع عيار 24 بقيمة 640 جنيهاً.
  • سعر الجنيه الذهب 4480 جنيهاً.

هذا وتجاوب بعض الأزواج مع قرار المبادرة الشعبية، حيث توجهوا لشراء الشبكة الفضية كبديل عن شبكة الذهب، في حين لجئ البعض الآخر إلى إلغاء الشبكة نهائياً مع إضافة ذلك في القائمة لشراء الشبكة عند إنخفاض الأسعار، وذلك بسبب الإرتفاع الغير مسبوق في قيمة الصرف.

ومع غلاء الأسعار، تعاني الأسواق حالة من الركود المتواصل عن الشراء في الأسواق ومحلات الصاغة، إلا ان بعض التجار ينصح أصحاب الأموال بالتوجه نحو الذهب وذلك للحفاظ على المال والإدخار للمستقبل، فيما يرى العكس أن الذهب لم يصبح الملاذ الآمن بسبب الفجوة الكبيرة بين البيع والشراء خلال الفترات القصيرة الماضية وعدم إستقرار حالة البيع والشراء في اليوم الواحد، بسبب التأثر بحالة العرض والطلب وقيمة العملات الأجنبية في الأسواق.

ويشهد سوق سعر الدولار اليوم حالة من الإرتفاع المتواصل في قيمة البيع متخطية الـ17 جنيه عند البيع والتحويل، الأمر الذي يزيد من تفاقم أزمة إرتفاع الأسعار في الأسواق المصرية بشكل واضح.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.