بالفيديو: محافظ السويس يعاود الظهور واقتراح جديد لحل مشكلة الكلاب بإجراء عمليات جراحية لها
محافظ-السويس-600x300

تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي في يناير الماضي، مقطع فيديو لمحافظ السويس اللواء حلمي الهياتمي، وهو يتحدث مع مجموعة من الأشخاص في أحد المكاتب في أمور غريبة أثارت سخرية كبيرة، حيث قال محافظ السويس “إن مصر يحيط بها البحر المتوسط من ناحية والبحر الأحمر من ناحية أخرى، وأنه من المعروف أن البحر حنين على حد قوله”.

وأكد أن أوروبا كلها الآن تعيش في رعب لأن جليد المحيط بدأ في الذوبان وسوف يُغرق أوروبا بأكلمها، أما مصر فقد حجزت موقعها الجغرافي المتميز، كما أضاف محافظ السويس أن مصر رياحها شمالية غربية مؤكداً أنه في حالة قيام إسرائيل بضرب أي شيء تجاه مصر فسوف تعيده الرياح عليها مرة أخرى.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وفي مارس الماضي  قام الهياتمي بإدلاء تصريح آخر مثير للجدل لحل أزمة الدولار عن طريق بيع الكلاب وتصديرها، حيث قال المحافظ أثناء لقائه مع وفد صحفي أنه يوجد كلاب كثيرة، وأنه التقى بمقدم يعمل بشرطة المرافق، وكلفه ببيع هذه الكلاب بمحافظة السويس مقابل الحصول على ثمنها بمبالغ مالية وإعطائها  مكافأة للضباط ورجال الشرطة.

ولكن يبدو أن المحافظ مهتم اهتماماً بالغاً بمشكلة الكلاب، حيث تحدث مرة أخرى في لقاء تلفزيوني على قناة الحياه، وقام بالتفريق بين الكلب المسعور والكلب الذي يعض، وكان من ضمن الاقتراحات التي قدمت للسيد المحافظ هو أن يتم إجراء عملية عقم للكلاب ثم إطلاقها في الشارع مرة أخرى.

شاهد الفيديو:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.