الأهلي يستعد لمباراة حرس الحدود
شعار النادى الاهلى

يستعد فريق النادي الأهلي لكرة القدم للمباراة مرتقبة مع فرق حرس الحدود، المقرر لها يوم الأربعاء والتي سوف تقام في الإسكندرية،  في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وقد قرر مارتن يول مدرب الفريق على منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة، بعد قرار لجنة المسابقات تأجيل مباراة كاس مصر لأجل غير معلوم في الدور السادس عشر، وقد كان من المقرر لهذه المباراة أن تقام يوم السبت باستاد بتروسبورت .

وصرح أسامه عرابي مدرب عام الفريق أن مواجهة الحرس في الدوري ستكون صعبة، حيث يضم مجموعة من اللاعبين الواعدين ويمتلكون مواهب جيدة، وخاصة بعد هزيمة الحرس في مباراة الزمالك، كما صرح أن موقف فريق الحرس في ترتيب جدول الدوري يجعله متحفزا لتقديم مباراة قوية أمام النادي الأهلي، ولتحسين ترتيبه في جدول الدوري.

وأوضح عرابي أن يول قد درس إمكانيات الحرس جيدا، وسيقوم يول بشرح محاضرة فنية للاعبين لتحديد مهام كل لاعب حسب سير المباراة.

وتشير التوقعات أن النادي الأهلي يبدى استعداده للتعاقد مع احمد حمودى لاعب بازل السويسري، المعار حاليا لنادي الزمالك، والتي سوف تنتهى فترة إعارته في نهاية الموسم الحالي، وقد ابدي يول إعجابه بقدرات اللاعب الفنية.

ويعمل الأهلي على التعاقد مع لاعب انبي الحالي اكرم توفيق، الشقيق الأصغر لأحمد توفيق لاعب الزمالك، وابدي اكرم توفيق موافقته على الانتقال إلى النادي الأهلي، ويبقى موافقة نادى انبي حتى يتم الانتقال بشكل سليم .

كذلك يعمل النادي الأهلي على الدخول في مفاوضات مع لاعبيه للتجديد في الموسم المقبل، والذي تنتهى عقودهم بانتهاء هذا الموسم وهم عبد الله السعيد، وحسام غالى، وحسام عاشور، واحمد عادل عبد المنعم، حيث انهم من العناصر الهامة داخل فريق النادي الأهلي، ولأيمكن الاستغناء عن أي منهم .

ومن ناحية اخرى هناك احتمل من عدم مشاركة رمضان صبحي في المباراة التي تجمع النادي الأهلي مع نادى روما الإيطالي في الأمارات، بسبب مباراة منتخب مصر مع أوغندا، وتمسك معتمد جمال بانضمامه للمنتخب لقوة منتخب أوغندا.

واستقر يول على الاستعانة بمحمد حمدي زكى ومحمود تريزيجيه في القائمة الأفريقية، بعد انتهاء إعارة الأول لنادى سموحة، والثاني من نادى أندر لخت البلجيكي، كما سوف يقوم يول بعقد لقاء مع عبد العزيز عبدالشافى، لمعرفة إمكانيات ضم لاعبين ناشئين للفريق الأول في الفترة القادمة، واستقر يول على الاستعانة بمحمد حمدي زكى ومحمود تريزيجيه في القائمة الأفريقية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.