أسماء الدفعة الثانية من وزارة الاسكان وكيفية تقديم اعتراض
موقع وزارة الاسكان السعودية

تم الإعلان مساء أمس عن أسماء الدفعة الثانية من وزارة الاسكان السعودية، حيث قد كشفت الوزارة في أخر أخبار لها عن تفاصيل هذه الدفعة، وقالت أن عدد المتقدمين لهذه المرحلة هو 200 الف متقدم، وقد تم استبعاد عدد من متقدم بسبب عدم تطابق حالتهم مع شروط الحصول على الدعم السكني، ولعل أهمها صغر السن، ويمكنكم الاستعلام عن أسماء الدفعة في برنامج اسكان من خلال الرابط التالي.

موقع الحصول على الأسماء : هنا
ويمكنكم أيضا الاستعلام عن هذه الأسماء من خلال تطبيق اسكان على الأندرويد أو الأيفون، حيث كل ما عليك هو تسجيل الدخول باستخدام رقم الهوية، وكلمة المرور.

تطبيق اسكان لمعرفة اسماء الدفعة الثانية
تطبيق اسكان لمعرفة اسماء الدفعة الثانية


وفي نفس السياق أكدت وزارة الاسكان إلى أن المستبعدين من هذه الدفعة لهم الحق في تقديم تظلم على ذلك، وقد حددت لهم فترة يحق لهم فيها تقديم طلب للمراجعة، وهذه الفترة هي 1062 يوما بداية من يوم العشرون من رجب عام 1437، وبعد انتهاء هذه الفترة لا يحق للمستبعدين تقديم طلب إعادة النظر.

وعن طريقة تقديم الاعتراض على الاستبعاد من الدفعة الثانية، فكل ما عليك هو الدخول على حسابك في موقع وزارة الاسكان، وبعد ذلك في حال استبعادك ستجد هناك أيقونة اعتراض، أضغط عليها، وقدم الطلب، وقد أشارت الوزارة إلى أن المستبعدين من الدفعة الثانية هم أصحاب السن الصغير من المتزوجين، حيث قد رأت الوزارة أنهم لا تنطبق عليهم شروط الحصول على الدعم السكني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.