بالفيديو: مذيعة مصرية تعاير المصريين بمجزرة حلب وتقول أن ما حدث في حلب كان من الممكن أن يحدث في مصر في هذه الحالة
مروة صبري

شهدت مدينة حلب السورية بالأمس مقتل مئات النساء والأطفال وكبار السن في قصف لجيش بشار الأسد وبوتين على أحياء مدينة حلب المحاصرة تمهيدا لاقتحامها، وأسفر القصف عن مقتل أكثر من 200 شخص مدني.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور قاسية وأليمة يندى لها الجبين، لأشلاء الأطفال والنساء والبيوت المهدمة، وانطلقت على أثرها حملة دولية لإنقاذ حلب وإغاثتها تحت عنوان “حلب تحترق”،  ولأول مرة في حلب منذ دخولها الإسلام تعلق صلاة الجمعة خوفا على الأرواح من القصف العشوائي لطيران هذا المجرم اللعين بشار الأسد.

وعلقت المذيعة مروة صبري على قناة “ten”  قائلة أن ما حدث حلب كان من الممكن أن يحدث في مصر لولا السيسي والجيش، وقالت للمصريين “احمدوا ربنا أننا عايشين في أمان”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا اعمي القلب والبصيره انت وامثالكم كارثه علي البشريه انت لا راي لكم صائب تمشون كقطيع البهائم براي واحد عميل اسمه حسن البنا اخوه جمال اباح كل شيء اي انه لوكان شخصيه لاتبعه اقرب الناس له لانه كان عميل انجلترا لهدم الدين وقد حقق هدفهم لانه وجد عقول جهله تمشي كالخراف اقرا كتاب برنارد لويس اليهودي الامريكي وانت تعرف انكم شركائهم في حراب الوطن وانت اول من يهرب من الوطن لانك جبان تعيشق الوقيعه والفتن هي ادواتكم ياخوانه

  2. ( من طغاة حكم العسكر ) : الطاغية عبد الناصر المصانع التس أسسها تكلفت (850 جنيه مصري ) . بينما تكله الحروب اللي دخلها ( 16 مليار جنيه مصري ) ..وللعلم كل الحروب التي دخلها خسرها بجدارة !!!

  3. (لصالح الوطن والديمقراطية ) : نجد الدول الديمقراطية تبعد الجيش عن الحكم فالجيش لحماية الشعب وليس لحم الشعب .

  4. (الجنرال شارون ..وجنرالات العرب الحكام ) : عندما نتذكر شارون ..نتذكر جرائمه ومذابحه فينا نحن العرب ورغم ذلك نجد هذا السفاح المجرم شارون آمن بدينه وعقيدته وكتابه المقدس ثم وجه بنادقه ليقتل اعداء إسرائيل ولم يصوبها لقتل يهودي واحد وإلا كان الشعب الإسرائيلي قد شنقه في أكبر ميادين تل أبيب هذا عن الجنرال المجرم شارون . فماذا عن جنرالات العرب الحكام ؟ جميعهم نجدهم من عجينة واحدة أنهم يحكمون شعوبهم العربية بالحديد والنار ويصلون للحكم بالانقلابات ويستمرون في الحكم باستفتاءات مزورة نسبتها لاتفل عن ال 90% وربما بعضهم تكون نسبة انتخابة ال 99.9 % مثل جمال عبد الناصر . فجنرالات العرب الحكام يسيطروا هم وأقرب اتباعهم من اصحاب المناصب العليا بالبلاد علي خيرات البلاد ويعطوا للشعب الفتات ومن يعارض مصيره السجون والمعتقلات والاتهام بالخيانة والعمالة فلا ديمقراطيو بنظام العسكر ولا حقوق إنسان .

  5. (أل الأسد الذين يحكمون سوريا ) : يقول المتنبي : مات في البرية كاب …فاسترحنا من عواه . خلق الملعون جروا… فاق في النبح أباه . هذا بيت الشعر الذي قيل من مئات السنين ينطبق تماما علي حافظ الأسد وأبنه بشار الأسد ..فإذا كان أبيه طاغية فأبنه (بشار ) أكثر طغيانا . ولكت لكل طاغية نهاية ..فيارب عجل بنهاية بشار طاغية سوريا وعجل بكل طاغية أي كان .

  6. (ماذا فعل جنرالات العرب الحكام لدولهم ) ؟…أنظروا ما حدث ويحدث نتيجة حكم الجنرالات لدولهم ..ماذا فعل القذافي بليبيا ..ماذا فعل صدام بالغراق وعلي عبد اللة صالح باليمن وماذا فعل حافظ الاسد بسزريا وما يفعله الآن ابنه (بشار الأسد ) ..فجنرالات العرب من عجينة واحدة ..يطحنون شعوبهم بالسلاح ليل نهار..فلا عجب ان يحكم العسكريون بالحديد والنار ويسيطروا علي خير البلاد ومن يعارض فمصيره السجون والمعتقلات والأتهام بالخيانه والعماله ….فلا ديمقراطية بنظام العسكر ولا حقوق إنسان .فلا عجب لهؤلاء الحكام الجنرالات ان تكون نهايتهم نهايات درامية دامية .

  7. هوءلاء الشرفاء الذين تتحدث عنهم هم سبب وجود الارهابين في سيناء هم سبب القتل والدمار والخراب التفجيرات ولا نسيتوا ده مش معناه اني مع بشار لا لعنه الله عليه وعلي كل من يستبيح الدماء دون وجه. حق

  8. الجيش السوري والجيش المصري قتلوا الشعب من حافظ على مصر هم الشرفاء الذين نجحوا في 5 انتخابات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.