سعر الدولار اليوم 2016/4/30 يواصل اشتعاله في السوق السوداء
الدولار الأمريكي

واصل سعر الدولار الأمريكي اشتعاله، مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء، مسجلا قفزات سريعة نحو الارتفاع، خلال الخمسة أيام الأخيرة، بسبب الإقبال الكبير على طلبه، وزيادة المضاربة عليه من المستثمرين والمستوردين، لتلبية احتياجات السوق المصري، من المواد الخام والبضائع المستوردة.

وصرح مصدر مصرفي، بأن عدم ثبات سعر الدولار في السوق السوداء أمر طبيعي، لأن تداول العملات الأجنبية يخضع لنظرية العرض والطلب، كأي سلعة تباع وتشترى داخل الأسواق، فعندما يقل المعروض من الدولار مع زيادة الطلب عليه، فإن السعر يتجه نحو الارتفاع، وعلى العكس عندما يزيد المعروض ويقل الطلب، يتجه السعر نحو الهبوط، بينما يشهد استقرارا، عندما يكون هناك توازن بين نسبة العرض والطلب في السوق السوداء.

واتجه سعر الدولار اليوم السبت 30 أبريل، إلى الارتفاع في السوق السوداء، نظرا لزيادة الطلب عليه، فسجل في بداية تعاملات اليوم 10.95 جنيه للبيع في بعض مناطق الجمهورية، بينما لم يتعدى سعر الشراء 10.50 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لن ننعم ب الخير والرخاء والامن والسعاده الا فى شرع الله شاء من شاء وابا من ابا وكان على ربك حتما مقضيا والذين امنوا وعملوا الصالحات لنهدينهم سبلنا فرجعوا الى شرع ربكم وابداء ب بنفسك وب اولادك وجيرانك ما استطعت الى ذلك سبيلا وادعوا الى سبيل ربك ب الحكمه والموعظه الحسنه عند اذا ان شاء الله سننعم ب الرخاء والامن وقاوم العهر والفجور والسفور والخلاعه والمحون والمثلات والراقصات والربا والظلم والتعرى ما استطعت الى ذلك سبيلا اقسم ب الله يا اخى خاب وخسر من قال لك ان الطريق غير ما قولته لك واعرف انه جاهل ومن الغاوين الظالمين كل من اراد السعاده او ابتغاها فى غير شرع الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.