وصفات طبيعية للتخلص من الكرش و القضاء على ترهلات البطن
التخلص من الكرش

تعتبر مشكلة الكرش و ترهلات البطن من أكثر المشكلات التى قد لا تسبب ألما للشخص المصاب بها، لكنها تسبب له مشكلة نفسية كبيرة و حرج، بسبب ضيق الملابس و عدم القدرة على إيجاد المقاس المناسب بسهولة، إضافة الى أن الكرش يتسبب في صعوبة الحركة و ضيق التنفس .

و قد يسعى البعض الى عملية شفط الدهون كحل سريع لمشكلة الكرش، لكنها في الواقع ليست مفيدة و لا تعتبر الحل الأمثل لمشكلة الكرش ، حيث أن الدهون قد تختفى من منطقة البطن لتعاود الظهور في أماكن أخرى في الجسم .

و لذلك نقدم لكم اليوم من خلال مصر فايف بعض من الوصفات الطبيعية المفيدة لحل مشكلة الكرش، و ترهلات البطن و التي يصعب التخلص منه سواء بالريجيم أو الرياضة، نذكر لكم منها :
* تناول فصوص من الثوم على الريق ، ثم شرب كوب من الماء مضاف اليه نقط من عصير الليمون يعمل على تفتيت الدهون و التخلص من الكرش بطريقة سحرية، بل إن نتائجها سريعة و خلال أيام ستلاحظون الفرق سريعا في مقاسات الملابس .
* انتظم على اضافة القرفة و الزنجبيل و الكاري و الكركم الى طعامك ، حيث أن جميعها توابل مفيدة جدا في زيادة معدل سرعة حرق الدهون في الجسم و خاصة دهون البطن .
* تناول شوربة الكرنب الحارقة خطيرة لحرق دهون البطن ، و طريقة اعدادها بسلق الكرنب مع الفلفل و البصل و الطماطم و الشطة و الكمون و قليل من الملح، ثم يضرب في الخلاط و تشرب ثلاث مرات في اليوم .
* الإنتظام على ممارسة رياضة المشي يوميا لنصف ساعة على الأقل .

و مع الوصفة السحرية و الرهيبة لتخسيس البطن و شد الترهلات من خلال الفيديو التالي .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.