عاجل .. مجلس الوزراء يعلن رسمياً مقدار الزيادة في حصة الفرد الشهرية على البطاقة التموينية للأسرة
رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل

أعلن المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء السفير حسام القاويش أن مجلس الوزراء إعتمد القرار الخاص بزيادة مبلغ الدعم المخصص للفرد المسجل على البطاقة التموينية للأسرة استجابة لتوجيهات وتعليمات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي للحكومة في خطابة للأمة المصرية بمناسبة الاحتفال بأعياد سيناء.

حيث طالب رئيس الجمهورية من الحكومة بتعويض المواطن عن فروق زيادة اسعار السلع نتيجة لارتفاع أسعار الدولار في السوق السوداء.

وأشار السفير حسام القاويش أن القرار الخاص بزيادة حصة المواطن الشهرية من الدعم سوف يتم البدء في تطبيقه اعتباراً من شهر يونيو المقبل وبالتزامن مع بدء شهر رمضان المبارك.

وأكد السفير حسام القاويش أن مقدار الزيادة في حصة الفرد الشهرية من الدعم ستبلغ حوالي 20% من قيمة الحصة الشهرية المخصصة له على البطاقة التموينية للأسرة وبمقدار ثلاث جنيهات لكل فرد مسجل على البطاقة التموينية للأسرة وبما يسمح في حصول المواطن على كميات إضافية من السلع تلبي احتياجاته واحتياجات أسرته من مختلف السلع، بالاضافة إلى توفير كافة السلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية بسعر يقل عن السوق بمقدار 20 إلى 30%. وكذلك مبادرة أهلاً رمضان حيث سيتم إنشاء شوادر لبيع جميع أنواع السلع الغذائية في جميع المحافظات بجميع المناطق بأسعار تقل عن السوق بمقدار يصل إلى 30%.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اتمنى من الدوله الغاء مفتشى التموين لانهم لافائدة منهم فى اعمال الرقابه بل على العكس هم يشجعون اصحاب المخابز على السرقه ويجب اسناد الرقابه الى مجالس شعبيه من كل حى وكل شارع لضبط الاسواق والمخابز على ان يكون عمل تطوعى بدون اجر وفتح الباب لمن يرغب من اصحاب المعاشات

  2. ألا تستحي يا سعادة السفير وأنت تعلن هذا الخبر ..” 3 جنيه لكل مواطن مسجل علي بطاقة التموين ”
    أنت وأمثالك تنفقون في اليوم آلاف الجنيهات على أكلة أوشربة في فندق ..
    الله ينتقم منكم يا عالم يا ظلمة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.