تعليقات مثيرة وخطيرة لأشرف السعد عن تيران وصنافير وشرعية مرسي
أشرف السعد

علق رجل الأعمال “أشرف السعد” الهارب إلى لندن منذ سنوات  في قضايا نصب على المصريين وشيكات بدون رصيد، على قضية تيران وصنافير بعدة تعليقات خطيرة ومثيرة، وقال السعد في تغريدة له على حسابه الشخصي بتويتر على سبيل المكايدة للمعارضين لقرار التنازل عن الجزيرتين وقال، “صنافير مصرية بس احنا اديناها للسعودية أعلى ما في خيلكم اركبوه احنا أصلا شايلين لكم رئيس شرعي هو ودولته بالكامل وحبسناهم ولا قدرتوا تعملوا حاجة”.

أشرف السعد 1وأضاف السعد في تغريدة أخرى متحدياً الجميع وقال “الخارجية المصرية تعلن إعادة صنافير وتيران إلى أصحابها، وتتحدى البلطجية وشوية العيال بتوع يسقط ورب الكعبة ولا لهم أي وزن داخل شعب”.

وقال في تغريدة ثالثة قال السعد، ” رجعناها وأعلى ما في خيل البلطجية و6 أبريل يركبوه ياكلوا هواء وربنا وربنا وربنا ليس لهم أي قيمة بين الشعب المصري”.

أشرف السعد 2

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لا يا اشرف السعد انت تغالط نفسك كل الوثائق تقول الجزيرتين سعودية وكذلك مرسى لم يكن رئيس شرعى لان الشرعية لا تتطلب اطلاق الرصاص فى وجهة الناخبين حتى لا ينتخبوا وكذلك التزوير الفاضح والترهيب فى اللجان من القضاة الاخوان حتى نصوت لمرسى بالقوة والرعب وهذا حدث معى شخصيا ثم حكاية المطابع الاميرية وهكذا كل هذة الاشياء تقر عدم شرعية مرسى …………….. وسلملى على الامانة فى الكلام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.