الارصاد الجوية : ترقبوا تقلبات سريعة وحادة في الأحوال الجوية الأيام المقبلة

الارصاد الجوية : ترقبوا تقلبات سريعة وحادة في الأحوال الجوية الأيام المقبلة
حالة الطقس اليوم

أعلن خبراء هيئة الارصاد الجوية عن توقعاتهم لحالة الطقس خلال الأيام المقبلة، حيث توقع خبراء هيئة الارصاد الجوية ارتفاع تدريجي وملحوظ في درجات الحرارة ليكون كبداية لموجه حارة جديدة ستضرب البلاد بداية من الساعات المقبلة ليسود طقس شديد الحرارة على السواحل الشمالية الغربية ، حار على السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري والقاهرة وحتى شمال الصعيد، شديد الحرارة في جنوب الصعيد خلال ساعات النهار، مائل للبرودة ليلاً على كافة الانحاء.

وينصح خبراء هيئة الارصاد الجوية السائقين وقائدي السيارات بضرورة القيادة بحذر خلال الساعات الأولي من الصباح الباكر، حيث تقل الرؤية على الطرق السريعة بسبب الشبورة المائية العالقة صباحاً في القاهرة ومحافظات الوجه البحري وفي السواحل الشمالية، واتجاه الرياح شماليه شرقية معتدلة تنشط في غرب البلاد وشبه جزيرة سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على البحر الأحمر مما يؤدي إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية هناك.

أما البحر المتوسط فحالته معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى مترين أما البحر الأحمر فهى معتدل تضطرب أحياناً وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية والبحر المتوسط جنوبية شرقية.

وعن درجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات القادمة:-

القاهرة الصغري 18 والعظمي 35

الاسكندرية الصغري 16 والعظمي 32

مطروح الصغرى 11 والعظمي 37

دمياط الصغري 16 والعظمي 27

الاسماعيلية الصغري 16 والعظمي 35.

طابا الصغرى 11 والعظمي 32.

الارصاد الجوية : ترقبوا تقلبات سريعة وحادة في الأحوال الجوية الأيام المقبلة 1

الارصاد الجوية : ترقبوا تقلبات سريعة وحادة في الأحوال الجوية الأيام المقبلة 2الارصاد الجوية : ترقبوا تقلبات سريعة وحادة في الأحوال الجوية الأيام المقبلة 3