ريهام سعيد تثور وتنفعل وتهدد حرس مدينة الإنتاج الإعلامي بعد منعها من الدخول
ريهام سعيد

تعرضت الإعلامية ريهام سعيد صاحبة البرنامج الشهير ” صبايا الخير ” علي قناة النهار لموقف حرج للغاية صباح اليوم الجمعة 29\4\2016 بعدما أرادت الدخول لمدينة الإنتاج ألإعلامي وفجئت بمنعها من قبل حراس الأمن بداعي أنها ليس معها أي تصريح يفيد بالسماح لها بالدخول وأنها لا تعمل الآن مع قناة النهار بعد انتهاء العقد المبرم بينهم.

وهذا ما تسبب في غضب  وانفعال  ريهام سعيد  التي لم تتوقع ولن تتخيل أنها سوف تمنع من دخول مدينة الإنتاج الإعلامي يوما ما، وقد أكد لها حراس الأمن أنه لبد أن تأتي بأذن مكتوب من أحدي القنوات الموجودة بالمدينة للسماح لها بالدخول.

وبعد كثير من المناقشة من قبل ريهام سعيد مع حراس الأمن ومحاولة أقناعهم بالدخول ثارت الإعلامية الشهيرة في وجه الحرس وبالتحديد حرس البوابة رقم 2 التي شهدت الواقعة  وقامت بتهدديهم بالتوجه إلي قسم الشرطة لتحرير محضر بهذه الواقعة.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد تعرضت لهجوم شديد خلال برنامجها التي كانت تقدمه علي قناة النهار ” صبايا الخير ” من رواد موقع التواصل الاجتماعي  بسبب أسلوب ” التشهير ” التي تتبعه في برنامجها  والمطالبة بوقف البث عن هذا البرنامج، كما تم رفع دعوة قضائية ضد ريهام بتهمة التسريب والسب عبر الفضائيات وعليه فقد تم الحكم عليها بالحبس لمدة سنة ونصف مع غرامة مالية 10 ألف جنيه مصري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.