الحكومة المصرية تعلن عن وظائف خالية لجميع المؤهلات الدراسية” حقوق وتجارة وهندسة وترجمة وموارد بشرية والتقديم للوظائف إلكترونيا حتي 13/5/2016

الحكومة المصرية تعلن عن وظائف خالية لجميع المؤهلات الدراسية” حقوق وتجارة وهندسة وترجمة وموارد بشرية والتقديم للوظائف إلكترونيا حتي 13/5/2016

أعلنت الحكومة المصرية بالتعاون مع  الشركة القابضة لكهرباء مصر عن وجود عدد من الوظائف الخالية للمؤهلات العليا ” هندسة وحقوق وترجمة ومحاسبين وأدارين ومشرفين”  للعمل بمشروع الضبعة النووي، ونشرت ذلك على الصفحة الرسمية للشركة بتاريخ 29/4/2016 والتقديم لمدة 15 يوم من 30 أبريل وحتي 14 مايو 2016.

الوظائف الخالية

  1. مطلوب عدد”1″ مدير قانوني تخصص عقود وإدارة” خريج حقوق، خبرة من 5 إلى 10 سنوات، خبرة سنتين في صياغة العقود.
  2. مطلوب عدد “2” مهندسينcontract Administators حاصل على مؤهل جيد تراكمي خبرة من 5 الي 7 سنوات.
  3. مطلوب عدد (1) مدير تخطيط” حاصل على بكالوريوس الهندسة بتقدير عام جيد، خبرة 5 سنوات في مجال التخطيط.
  4. مطلوب عدد(5) مهندس تخطيط حاصل على بكالوريوس الهندسة بتقدير جيد خبرة من 3 إلى 5 سنوات وسنتين في مجال التخطيط.
  5. مطلوب عدد(7) مهندس تخصص ” كهرباء، ميكانيكا، نووي، مدني، أجهرة تحكم” خبرة سنتين في إنشاء المحطات الكهربائية حاصل على تقدير عام جيد تراكمي.
  6. مطلوب عدد (50 ) حاصل على بكالوريوس الهندسة (النووية والميكانيكية والكهربائية، المدنية، الكيميائية، والأجهزة والتحكم) بمعدل تراكمي جيد على الأقل من سنتين إلي ثلاث سنوات خبرة (الكلية) في تصميم محطة توليد الكهرباء والهندسة / البناء.

وعلى الراغبين في التقديم للوظائف يمكنك الدخول على الصفحة الرسمية من هنا 

لمعرفة كل التخصصات المطلوبة والتقديم للوظائف إلكترونيا عن طريق إرسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني[email protected] والتقديم لمدة أسبوعين من تاريخ نشر الإعلان.

الكهرباء