هدايا السيسي للشعب المصري في عيد العمال
هدايا السيسي للشعب المصري في عيد العمال

إهتمت الصحف الصادرة اليوم الجمعه بالخطاب الذي ألقاه الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس إحتفالاً بعيد العمال، وما وعد به من دعم لهم وتلبية إحتياجات المواطنين الضرورية وعدم تحميل محدودي الدخل أية أعباء معيشية جديدة رغم الظروف الإقتصادية التي تمر بها البلاد وإرتفاع سعر الدولار، وفيما يلي نرصد هدايا السيسي للشعب المصري في عيد العمال.

100 مليون جنيه من صندوق تحيا مصر لدعم المشروعات الصغيرة والمتعثرة

قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي صرف مبلغ 100 مليون جنيه من صندوق تحيا مصر، وتخصيصها لدعم المشروعات الصغيرة والمتعثرة ودعم العاملين فيها لمساعدتهم على تنمية مشروعاتهم أو إعادة تشغيلها.

إعادة رفع شعار صنع في مصر

أكد الرئيس أنه أصدر تعليمات واضحة بتغيير هيكلة الإنتاج للإرتقاء بالمنتج المحلي، وذلك من أجل تنزيع مصادر الدخل القومي والإرتقاء بالصناعة المصرية التي يعمل بها الكثيرون، بالإضافة إلى رفع شعار “صنع في مصر”.

ضبط الأسعار ومكافحة الفساد

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على ضرورة أن يتم دراسة هامش الربح لكل سلعة، حيث أنه يتخطى في كثير من الأحيان وبشكل مبالغ فيه، القيمة الحقيقية للسلعة، وهو ما يتسبب في زيادة الأسعار الجنونية التي يدفع ثمنها محدودي الدخل.

زيادة حصة الفرد في بطاقة التموين 20%

إعتمد مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل يوم أمس الخميس، زيادة 20% لحصة الفرد على بطاقة التموين، وأكد المجلس أن تلك الزيادة تأتي لمواجهة زيادة الأسعار ودعماً لمحدودي الدخل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لوسمحت انا عندي شكوة وانا من محافظة بني سويف الشكوة ضد عاملة في بنك مصر الاسلامي شارع 23 يوليو خلف السنترا ل……. الموضوع هذا عن السيدة /سحر معارك قرني عاملة في البوفية وهي مريضه مرض ربو السل وهوة مرض معدي وانا خايفه علي الموظفين الي بيشربو من تحت اديها المشروبات ؟اشتكينا للمديرالاستاذ/محروس عبد العظيم اكثر من مره ولم يستجب..فنرجو من سياد تكم اتخاذ الازم وجعلكم الله عونا لنا وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.