عودة التوقيت الصيفي بقرار من مجلس الوزراء اليوم والتطبيق شهر يوليو القادم
عودة التوقيت الصيفي

موعد عودة التوقيت الصيفي مرة أخرى بعد إعلان مجلس الوزراء قرار عودة التوقيت الصيفي نتيجة الاجتماع الذي تم مساء اليوم الخميس بمجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء المهندس شريف اسماعيل، بعد أن تم إلغاء التوقيت الصيفي وتغيير الساعة منذ عدة سنوات، قررت الحكومة المصرية اليوم عودة التوقيت الصيفي مرة أخرى، وأعلنت عن موعد تطبيق هذا التوقيت.

يوم تطبيق التوقيت الصيفي كما أعلنته الحكومة، سوف يكون يوم الخميس الموافق 7/7/2016، وموعد نهاية التوقيت الصيفي هذا العام سوف يتم في نهاية شهر أكتوبر القادم، وقررت الحكومة اتخاذ كافة الاجراءات التشريعية بهذا الشأن، وذلك بعد عدة مفاوضات بين الوزراء اليوم.

اجتماع مجلس الوزراء اليوم بخصوص تغيير التوقيت الصيفي وأيضا مناقشة بعض القضايا الهامة في الدولة، وأهمها الاستعداد لشهر رمضان الكريم، الذي يتبقى عليه شهر وبضعة أيام، وأكدت الحكومة أنها قامت بكافة الاستعدادات اللازمة من أجل استقبال شهر رمضان الكريم، وقامت بتوفير كافة السلع الأساسية التي يحتاجها المواطنين في شهر رمضان، بكميات مناسبة، وقامت بالاطمئنان على الكميات المطلوبة من اللحوم والدواجن والزيوت والسكر وباقي السلع الأساسية.

جدير بالذكر أن الرئيس السيسي قد قام باعتماد مبادرة جديدة تحت مسمى “أهلا رمضان”، من أجل تقديم كافة الدعم الكافي للمواطنين خلال الشهر الكريم، وتوفير السلع بمقابل مادي بسيط من أجل محدودي الدخل، يمكنك معرفة تفاصيل أكثر عن مبادرة السيسي “أهلا رمضان” من هنــا.
تسبب قرار الحكومة بتأجيل العمل بالتوقيت الصيفي ارتباكاً بين المواطنين، نظراً لاستعداد العديد من الأشخاص للعمل بالتوقيت الصيفي في حين أصدرت رئاسة الوزراء أمس قراراً بتأجيل العمل به حتى بعد شهر رمضان المبارك، ويتم العمل بالتوقيت الصيفي من خلال تقديم عقارب الساعة 60 دقيقة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.