اعفاء وزير التعليم أحمد العيسي إشاعة وغير صحيح
وزير التعليم العيسي

صدرت اليوم إشاعة جديدة على وزير التعليم، وبالتأكيد هي خبر غير صحيح عن إقالته، وفي هذه المرة قد أختار الشخص الذي أطلق الإشاعة وزير تعليم جديد، وهو رجل يحترمه الجميع، إلا أن في هذه المرة قد كان هناك حالة كبيرة من السخرية بسبب تكرار هذه الإشاعات.

شاهد أيضا
نفي خبر اعفاء أحمد العيسي وزير التعليم وتعيين أحمد الشقيري 
نفى منذ قليل مصدر بشكل مؤكد خبر اعفاء وزير التعليم أحمد العيسي، وقد جاء ذلك ردا على الإشاعات التي انتشرت بقوة في الساعات الأخيرة، وقال المصدر أن الوزير مستمر في منصبه، وأن هذه الإشاعات تتكرر كثيرا خلال فترة توليه المنصب.

تداول مغردي تويتر على مدى واسع خبر اعفاء وزير التعليم أحمد العيسي، قد أكد الكثير منهم هذا الخبر، وبعد البحث تبين لنا الحقيقة كاملة، وهي أن الخبر غير صحيح، وهو مجرد إشاعة خرجت من أحد حسابات تويتر غير المؤيدة لوزير التعليم أحمد العيسي، وقد نفى الخبر أيضا بعض حسابات تويتر الموثوقة لدى السعوديين، والمهتمة بأحوال التعليم السعودي.

كتب حساب وكالة تعليق الدراسة خبر أكد فيه أن اعفاء أحمد العيسي وزير التعليم غير صحيح، وأنه إشاعات، وقد أشار إلى أن هذا الخبر أصبح هو الذي يتحدث عنه الآن الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة، أما على الصعيد الرسمي فلم يصدر أي تعليق رسمي من وزارة التعليم، أو أي مسئول مختص بخصوص هذا الأمر، وهذا يعني أنه بالفعل مجرد إشاعة.

رسالة تؤكد كذب خبر اعفاء أحمد العيسي
رسالة تؤكد كذب خبر اعفاء أحمد العيسي

أحمد العيسي جاء وزير للتعليم بعد عزام الدخيل الذي كان يحبه الكثير من الطلاب، والمعلمين في المملكة، وقد جاء العيسي وسط عدم حالة من الجدل الشديد عليه، ولذلك كل فترة يظهر لنا خبر مكذوب عن اعفاء وزير التعليم العيسي كما حدث اليوم، أما على الجانب الأخر هناك من يعتبر أنه هو الرجل المناسب في المكان المناسب، ولكنه يحتاج الوقت فقط، حيث أن أحمد العيسي لديه الكثير الخبرات في مجال التعليم، وله أيضا مؤلفات في المجال نفسه مثل “إصلاح التعليم في السعودية بين غياب الرؤية السياسية وتوجس الثقافة الدينية وعجز الإدارة التربوية”.

وعن أخر قرارات وزير التعليم أحمد العيسي، فقد كتب رسالة عبر تويتر يكشف فيها عن أن هناك حصتين في كل مرحلة تعليمية الغرض منهما تعريف الطلاب بمضامين رؤية السعودية 2030.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.