آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 28 أبريل 2016

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 28 أبريل 2016

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة التاسعة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 28 أبريل لعام 2016 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بزيادة الحصص التموينية بنسبة 20% يونيو القادم، لقاء وزير الدفاع والإنتاج الحربي بملك البحرين، التحقيق في مقتل مواطن مصري بالولايات المتحدة الأمريكية.

مناشدة المسافرين إلى الخارج بالتواجد قبل موعد الرحلات بـ4 ساعات، مشاركة رئيس الجمهورية في احتفالات عيد العمال، صرف 50 مليون جنيها إلى 300 مؤسسة متعثرة، إعلان حالة الطوارئ في كافة أجهزة المدن الجديدة، انتهاء أعمال صيانة محطات توليد الطاقة الكهربائية الشهر الجاري.

وصول 12 ألف طنا من زيت الطعام الأوكراني، عبور 150 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 28 أبريل 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 28 أبريل 2016

زيادة الحصص التموينية بنسبة 20% يونيو القادم

اجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، حيث أصدر مجلس الوزراء الموافقة على بدء العمل بالتوقيت الصيفي عقب انتهاء شهر رمضان الكريم، كما أكد المجلس على زيادة حصة الفرد من الحصص التموينية بنسبة 20% بدءا من شهر يونيو القادم.

لقاء وزير الدفاع والإنتاج الحربي بملك البحرين

التقى وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي بملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في المجال العسكري، وذلك في حضور رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازي.

التحقيق في مقتل مواطن مصري بالولايات المتحدة الأمريكية

أصدر اليوم النائب العام المستشار نبيل صادق قرارا يتضمن التحقيق في حادث مقتل مواطن مصري بالولايات المتحدة الأمريكية ومواطن آخر بانجلترا.

مناشدة المسافرين إلى الخارج بالتواجد قبل موعد الرحلات بـ4 ساعات

وجهت شركة مصر للطيران المناشدة لكافة المسافرين إلى خارج البلاد بضرورة التواجد بالمطار قبل موعد إقلاع الطائرة بأربع ساعات، وذلك بدءا من الساعات الأولى من يوم غد؛ لإلغاء العمل بالتوقيت الصيفي، كما صرحت شركة مصر للطيران عن إمكانية الاستعلام عن مواعيد الرحلات من خلال موقعها الإلكتروني أو من خلال الأرقام التالية: 1717 – 090070000.

مشاركة رئيس الجمهورية في احتفالات عيد العمال

شارك اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في الاحتفالات الخاصة بعيد العمال، كما أعلن رئيس الجمهورية عن دعم صندوق الطوارئ بمائة مليون جنيها من صندوق تحيا مصر، وذلك في إطار تحسين أوضاع العمال.

صرف 50 مليون جنيها إلى 300 مؤسسة متعثرة

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان عن صرف الوزارة خمسين مليون جنيها إلى ثلاثمائة مؤسسة متعثرة تشمل أربعين ألف عامل، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة القوى العاملة في توفيق أوضاع المنشآت المتعثرة.

إعلان حالة الطوارئ في كافة أجهزة المدن الجديدة

صرح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المهندس كمال فهمي عن إعلان حالة الطوارئ في كافة أجهزة المدن الجديدة، وذلك في إطار الاستعدادات الخاصة بقدوم أعياد شم النسيم.

انتهاء أعمال صيانة محطات توليد الطاقة الكهربائية الشهر الجاري

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن الانتهاء من تنفيذ الأعمال الخاصة ببرنامج صيانة محطات توليد الطاقة الكهربائية نهاية الشهر الجاري، وذلك بتكلفة تصل إلى 2 مليار جنيها.

وصول 12 ألف طنا من زيت الطعام الأوكراني

أعلن نائب رئيس هيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية ممدوح عبد الفتاح عن استلام مائة وتسعة وعشرين ألف طنا من القمح المحلي منذ بدء التوريد وحتى الآن، كما صرح أيضا عن وصول اثني عشر ألف طنا من زيت الطعام قادم من أوكرانيا.

عبور 150 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 150 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 8.3 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الثلاثة أيام الماضية.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 10.60 مقابل الجنيه المصري، كما استقر سعر الدولار في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.85، والبيع: 8.87 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر جنيه الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 2832جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 405.

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، حار جنوبا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 29 درجة والصغرى 19 درجة.