احتفالاً بعيد العمال.. «السيسي» يقدم 100 مليون جنية دعم للعاملين بالمهن المتضررة من الأزمة الاقتصادية
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أقام الاتحاد العام لنقابات عمال مصر اليوم احتفالاً بمناسبة عيد العمال، وشهد الاحتقال الرئيس  عبد الفتاح السيسي، بحضور رئيس الوزراء المهندس شريف اسماعيل وعدداً من الوزراء ورموز الدولة، هذا وقد تضمنت الاحتفالية تكريم لعدد من النقابيين، الذين تم منحهم الرئيس عبد الفتاح السيسي وسام العمل من الطبقة الأولى.

وخلال الاحتفال، ألقى السيسي كلمة تطرق خلالها لأهمية المرحلة القادمة في بناء المستقبل وتنمية الوطن بكافة مؤسساته مشدداً على ضرورة أن يتقن الجميع عمله بالمشاركة في نهضة البلاد، تحديداً بعد الاستحقاقات التي مرت بها مؤخراً على رأسها الانتخابات البرلمانية وثورتي 25 يناير و 30 يونيو.

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته عن دعم وزارة القوى العاملة بمبلغ 100 مليون جنيه مقدماً من صندوق تحيا مصر، مؤكداً بأن هذا الدعم مقدماً للعاملين المتضررين في القطاعات التي تأثرت بالأزمة الاقتصادية مؤخراً، على رأسها قطاع السياحة، مشدداً على ضرورة دعم العاملين في هذه القطاعات لتعويضهم عن التضرر الذي حل بهم مؤخراً.

كما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أهمية العمل ودوره في نهضة البلاد، مشدداً على ضرورة أن يشارك الجميع في التنمية المستقبلية لتتمكن مصر من الوقوف أمام العالم على أبواب مرحلة سياسية جديدة تتسم بالاستقرار.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.