سعر الدولار اليوم  فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري وإرتفاعات جديدة الاحد 1/5/2016
الدولار الأمريكي

سعر الدولار اليوم،  سيطر على سعر الدولار اليوم إرتفاعات مستمرة وكبيرة مقارنة بسعر الدولار الجمعة، وإرتفع سعر الدولار اليوم الاحد بنحو ثلاثون قرش في أغلب المناطق والمدن المصرية .

ووصل سعر الدولار اليوم الاحد إلى 10،90 فى صرافات السويس طبقا لمصدر لموقع ” مصر فايف” حيث أكد أن سعر الدولار إرتفع قرابة العشرة قرش عن الجمعة، يذكر أن البنوك ستغلق عملها ولمدة أربعة أيام تتخللها الإجازة الرسمية للبنوك وإجازة عيد العمال وشم النسيم.

وكان سعر الدولار قد تأثر بالسلب الأيام الماضية بعد أصداء منحة الإمارات والتى أدت إلى إرتفاع قيمة الجنيه أمام الدولار بعدما وصل لأقل مستوياته وتعدى حاجز ال 11 جنيه بالسوق الموازية فى أسعار البنوك .

أكد أحد المتعاملين فى سوق الصرف أن سعر الدولار اليوم وصل بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية إلى 10.60 للبيع .

 

تحديث الجمعة 29/4/2016 الساعة 11:30 صباحا . 

واصل سعر الدولار إرتفاعه مقابل الجنيه المصري ليصل 10،70 فى بعض المناطق بينما وصل فى مناطق أخري 10،80 وسط ترقب لوصول وفد الإمارات من أجل الإجتماع مع أعضاء من البنك المركزي للإتفاق على الوديعة الإماراتية التى تهدف لدعم الإحتياطي النقدي الأجنبي والذي من المؤكد أنه سينعكس إيجابيا على سعر الجنيه المصري مقابل الدولار .

 

تحديث الاحد 1/5/2016 الساعة العاشرة صباحا . 

وصل سعر الدولار مع صباح اليوم الأحد ليتخطي حاجز 11 جنيه فى أغلب الصرافات مع إرتفاع جديد لسعر الدولار فى إنتظار قرارات جديدة من جانب البنك المركزي المصري لضبط سعر الدولار مقابل الجنيه المصري خلال الفترة المقبلة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.