ضابط شرطة يطلق النار على سائق أجرة في النزهة
ضابط يطلق النار علي سائق

روى عضو مجلس النواب محمد الكومي تفاصيل واقعة إطلاق ضابط شرطة الرصاص علي سائق في حي النرهة بالقاهرة، موضحاً تفاصيل الحادث حيث نشبت مشادة بين الضابط والسائق حول الأجرة وتطور النزاع بينها ووصل إلى اشتباك بالأيدي فقام الضابط بإخراج سلاحه وأطلق النار على خصية السائق مما تسبب في إنفجار الخصية ونزيف حاد وتم نقله إلى المشفى في حالة خطيرة وتم إجراء الكثير من العمليات الجراحية حتى استقرت الحالة.

كما أضاف الكومي أن رجال الشرطة من قسم النزهة قد أنقذوا ضابط الشرطة بمعجزة من بين أهالي الحي الغاضبين حيث تدخلوا لتهدئة الموقف وتم ضبط وإحضار ضابط الشرطة للتحقيق معه في الواقعة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

كما أشار الكومي بأنه سيتقدم بطلب إحاطة إلى السيد وزير الداخلية بشأن الحوادث المتكررة من قبل ضباط الشرطة والإستخفاف بأرواح المواطنين واستخدام الأسلحة الميري في المشاجرات مع المواطنين.

وعن الحادثة فقد روى أحد شهود العيان أن نقيب الشرطة أحمد سمير تعود على المجئ لموقف الألف مسكن ليصطحب ميكروباص للخروج معه فى مشوار مجانا ولكن السائق رفض الخروج معه بدون دفع الأجره،

وبحسب شاهد عيان آخر أن سبب الخلاف الرئيسي بين الضابط و السائق على الأجرة التى رفض الضابط دفعها و سب السائق بأمه فرد عليه السائق بألا يسب والدته .

فأخرج الضابط سلاحه الميري و قال للسائق : يا تعيش “مره زي أمك” يا تموت و أطلق الرصاص على خصيته.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.