التربية والتعليم: مكافأة الامتحانات في موعدها وتصرف مثل العام الماضي
وزارة التربية والتعليم

أعلن نائب رئيس لجنة امتحانات الثانوية العامة “محمد سعد” أن مكافأة الامتحانات ستصرف في موعدها هذا العام، وتقرر أن تصرف هذا العام مثل العام الماضي دون زيادة أو نقص، وأن وزارة التربية والتعليم لم ولن تؤخر صرف المستحقات المالية الخاصة بـ مكافأة الامتحانات للمعلمين والإداريين المشاركين في أعمال المراقبة لامتحانات الثانوية العامة.

جاء ذلك في حوار أجراه معه موقع “صدى البلد” الإخباري حيث أوضح أن التقصير كان السبب في تأخر صرف مكافأة الامتحانات العام الماضي، حيث أكد أن التأخير الذي حدث في إدارة الساحل التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة العام الماضي، يرجع بالدرجة الأولى لتقصير الإدارة المالية بإدارة الساحل التعليمية ولا دخل لوزارة التربية والتعليم فيما حدث من قريب أو من بعيد، حيث نتج ذلك عن تأخر إدارة الساحل التعليمية في تقديم استمارة 114 لوزارة التربية والتعليم لاستلام شيك بالمكافأة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأضاف أن وزارة التربية والتعليم حريصة كل الحرص على صرف مكافأة الامتحانات في موعدها، حيث سيتم الصرف فورا بمجرد تقديم المطالبة الرسمية من جانب الإدارات التعليمية لوزارة التربية والتعليم .

وكان هناك مخاوف من جانب المعلمين بسبب انتشار شائعات بوجود خصومات في مكافأة الامتحانات لصالح التأمينات والمعاشات، ونتيجة لانتشار هذه الشائعات فقد أصدرت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد قرار إداري رقم 1 لسنة 2015 بشأن مكافأة الامتحانات نفت فيه هذه الشائعات وشائعات إلغاء مكافأة الامتحانات جملةً وتفصيلاً.

وزارة التربية والتعليم،إلغاء مكافأة الامتحانات،امتحانات الثانوية العامة،مكافأة الامتحانات في موعدها
قرار مديرية التربية والتعليم ببورسعيد خاص بمكافأة الامتحانات

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. المعلمون فى ادارة دمياط التعليمية تستغيث بسيادة الرئيس عبد الفياح السيسى بان نتساوى مع جميع ادارات الجمهوريه حيث قامت الادارة بخصم اكثر من عشرين فى المائة منمكافاة امتحانات 2015 ضرائب ومعاشات دون سائر محافظات الجمهوريه واستغثنا بالجميع ولاحياةلمن تنادى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.