سعر الدولار اليوم الجمعة فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري وانخفاض قيمة الصرف 5 قروش جديدة
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، بدأ سعر الدولار اليوم في مصر الجمعة 3/6/2016 حالة من الإستقرار النسبي، حيث إنخفضت الأسعار متأثرة بحالة العرض والطلب على تحويل الدولار مقابل الجنيه المصري وذلك بقيمة 10 قروش داخل السوق السوداء نتيجة العديد من المتغيرات في العملات العربية والأجنية والتى من أبرزها ضعف الإقبال على شراء وبيع العملة الأمريكية الصعبه.

سعر الدولار اليوم الجمعة 3/6/2016

وخلال التداول اليوم في سعر الدولار فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصرى اليوم جاءت الأسعار مستقرة بصورة ثابتة، حيث وصل سعر صرف الدولار اليوم عند قيمة صرف 10.65 للشراء في مقابل 10.70 للبيع، في حين أشار أحد تجار السوق السوداء أن الاسعار تعرضت لضربة قوية الأسبوع الماضي والتى انخفض فيها الدولار 20 قرش دفعة واحدة.

كذلك يواصل سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية والمصارف المعتمدة حالة من الإستقرار الواضح على مدار شهور متتالية، حيث وصلت قيمة صرف العملة الخضراء يوم امس الخميس عند سعر 8.85 للشراء في مقابل 8.88 للبيع، في حين تحاول الحكومة المصرية والبنك المركزي المصري ضبط الأسعار في السوق السوداء عبر المتابعة الدورية للمخالفين للأسعار الرسمية وايقاع عقوبة الإغلاق والغرامة عليهم.

>> سعر الريال السعودى اليوم مقابل الجنيه المصرى في السوق السوداء
>> سعر الذهب اليوم في مصر مقابل الجنيه المصري وثمن عيار 21 محلات الصاغة

هذا وطالب أحد خبراء الإقتصادالحكومة المصرية والبنك المركزي بإيجاد آلية مناسبة للحد من الإرتفاع في السوق السوداء والذي وصل خلال الفترة الماضية عند سعر 12 جنيه الأمر الذي يزيد من خطورة الأمر خصوصاً مع الإحتياج المستمر للدولار وتوقعات ارتفاع الطلب على الدولار مع دخول موسم رمضان والعيد المقبل، إلا أن البعض رجح أن الدولار سيواصل الإنخفاض بسبب عطاءات البنك المركزي المرتقبة.

تحديث 18:40 | سعر الدولار اليوم

انخفض قبل قليل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري بقيمة 5 قروش جديدة ليصل السعر عند قيمة صرف 10.60 للشراء في مقابل 10.65 للبيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.