“عمرو أديب” يفجر مفاجأة بشأن الـ4 مليار دولار الدعم الإماراتي لمصر .. ويفاجئ الدولة بطلب مثير!
مداخلة السيسي مع عمرو أديب

كشف الإعلامي “عمرو أديب”، عن مفاجأة كبيرة، بشأن الدعم الإماراتي الأخير لمصر، والذي قُدر بمبلغ 4 مليارات دولار، مؤكداً، بأن مصر في وضع اقتصادي صعب جداً، وهو ما دفع الدولة بطلب رسمي من دولة الإمارات، بدعم دولاري سريع، في ظل هذه الأزمة الكبيرة.

جاءت تصريحات “أديب” عبر برنامجه “القاهرة اليوم” المذاع على قناة “اليوم”، موجهاً رسالة للحكومة، يطالبهم من خلالها، بالكشف عن حقيقة الدين الداخلي والخارجي لمصر، وعن حجم الديون وفوائدها، ومصارحة الشعب بذلك وبحقيقة الوضع الاقتصادي المتدني، والذي مازال يحتاج الكثير من التدفقات الدولارية.

يُذكر أن الشيخ “محمد بن زايد آل نهيان”، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في ختام زيارته لمصر، قدم مبلغ 4 مليارات دولار دعماً لمصر، ملياران منها توجه للاستثمار في عدد من المجالات التنموية في مصر، وملياران وديعة في البنك المركزي المصري لدعم الاحتياطي النقدي المصري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انت تانى باعمرو قولتلك قبل كده انت مينفعكش غير عربية بطاطا تسرح بها وتنده على البطاطا بوشك الاحمر الكداب وكفاية عليك ملايينك الحرام فى البنك اللى بتاخدها كل شهر من نفخك المستمر فى النار وان شاء الله انت واللى زيك مكانكوا الليمان فى القريب العاجل غور بقه الله يخرب بيتك ومرة اخرى عاش قائد المسيرة واطال الله لنا فى عمره وتحيا مصر العزيزة الابية العصية على كل مهاترات ومش عايز اشوف وشك تانى يابليس ولا اسمع صوتك فهمت ولا كفاية كده غور من وشنا

  2. ويصارح الناس ليه ..ما يصارح ويحاكم الحكومات المتعاقبه منذ سنة 1952 .. هو الناس اللى كانت بتحكم وتقود وتقول نستلف ولا ما نستلفش ولا نعمل مشروعات بلا عائد ونرمى فلوس فى الصحراء هدر وخلاص مثل تشكى وغيرها ولا الحكومات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.