سعر الدولار الأمريكي في مصر اليوم الخميس 28-4-2016 في البنوك والسوق السوداء
سعر الدولار في مصر

سعر الدولار الأمريكي في مصر، يمثل في هذه الأيام أزمة كبيرة لكل المتعاملين مع الورقة الخضراء، حيث التخبط وعدم الإستقرار والإختلاف الكبير في الأسعار من منطقة لأخرى ومن وقت لآخر طبقاً للرقابة الأمنية المفروضة، ففي الوقت الذي قام فيه بعض الأشخاص بتغيير الدولار أمس بقيمة 10 جنيهات و50 قرش في بعض الأماكن، تجد آخرون قاموا بتغييره بمبلغ 10 جنيهات و20 قرش في أماكن أخرى.

إلا أن مصرفيون أكدوا أن قيمة المبلغ الذي يتم تغييره تتحكم نوعاً ما في السعر، فكلما زاد المبلغ إرتفعت قيمة الصرف في السوق السوداء، أما في البنوك فالوضع مستقر منذ فترة كبيرة عند نفس الأسعار التي تُعلن يومياً برغم عدم توافر الدولار داخل البنوك بالشكل الكافي حتى بتلك الأسعار، حيث يثبت سعر البيع عند 8 جنيهات 88 قرش بينما سعر الشراء عند 8 جنيهات و83 قرش.

سعر الدولار اليوم الخميس 28-4-2016

بدأ التداول اليوم في عدد كبير من الأماكن كما إنتهى أمس، حيث وصل سعر الدولار إلى 10 جنيهات 55 قرش للشراء، بينما كانت قيمته للبيع 10 جنيهات و60 قرش، وهناك حالة من الترقب من جميع المتعاملين مع الورقة الخضراء، حيث كما سبق وذكرنا التخبط وعدم الإستقرار في الأسعار على مدار اليوم.

سعر الدولار الخميس الساعة الواحدة ظهراً

كما سبق وذكرنا الإختلاف في سعر الدولار بين المحافظات ما زال مستمراً طبقا لمتعاملين في سوق الصرافة، إلا أنه في الغالب تتراوح قيمته الآن ما بين 10 جنيهات و40 قرش إلى 10 جنيهات و70 قرش.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.