سعر الدولار اليوم الخميس 23-3 بالبنوك والسوق السوداء.. الخضراء تسجل 18.16 جنيه للشراء
الدولار

سعر الدولار اليوم، استقرت أسعار صرف العملة الأمريكية أمام الجنيه المصري، اليوم الخميس، في مستهل التعاملات بالبنوك والمصارف الحكومية والخاصة العاملة في سوق الصرف المصرية، عند نفس مستوى أسعار الصرف المسجلة في نهاية تعاملات أمس الأربعاء، ليسجل الدولار أعلى سعر للشراء بقيمة 18.16 جنيه ببنك “HSBC”، وأقل سعر للبيع بقيمة 18.1 جنيه ببنك القاهرة.

سجل سعر الدولار اليوم 18جنيها للشراء، و18.1 جنيه للبيع ببنوك، الأهلي اليوناني، والأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، واستقر سعر الدولار مسجلا 18.1 جنيها للشراء، و18.2 جنيه للبيع، ببنوك التجاري الدولي، وبلوم مصر، والمصرف المتحد، والبركة، وبلغ سعرصرف الدولار 18.12 جنيه للشراء، و18.22 جنيه للبيع بمصرف أبوظبي الاسلامي .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

سعر الدولار اليوم الخميس بالبنوك

البنكشراءبيع
البنك العربي الافريقي الدولي١٨٫٠٢١٨٫١٢
مصرف أبو ظبي الاسلامي١٨٫١٢١٨٫٢٢
بنك الاسكندرية١٨٫١٢١٨٫٢٢
بنك بلوم مصر١٨٫١١٨٫٢
بنك القاهرة١٨١٨٫١
بنك مصر١٨١٨٫١
كريدي أجريكول١٨٫١٢١٨٫٢٢
البنك التجارى الدولي١٨٫١١٨٫٢
بنك فيصل١٨١٨٫١
بنك قناة السويس١٨٫٠٥١٨٫١٥
المصرف المتحد١٨٫١١٨٫٢
البنك الأهلي المصري١٨١٨٫١
بنك البركة١٨٫١١٨٫٢
بنك بيريوس١٨٫١٢١٨٫٢٢
بنك التعمير و الاسكان١٨٫١١٨٫٢
بنك مصر إيران للتنمية١٨٫١١٨٫٢
بنك الشركة المصرفية العربية الدولية١٨٫١٢١٨٫٢٢
بنك “اتش اس بي سي”١٨٫١٦١٨٫٣٥
البنك المصري لتنمية الصادرات١٨٫١١٨٫٢
البنك الأهلى اليونانى١٨١٨٫١
البنك المصري الخليجي١٨٫١٢١٨٫٢٢

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

وعلى مستوى تعاملات السوق السوداء استقر سعر الدولار اليوم، مسجلا 18.10  جنيه للشراء, و18.20 جنيه للبيع، وسط حالة من الركود في حركة البيع والشراء، نتيجة الارتفاعات المتتالية لسعر صرف الدولار بالبنوك، وتقاربها مع أسعار الصرف الرسمية المتداولة بالبنوك الحكومية والخاصة، ما دفع بتجار العملة للامتناع عن بيع وشراء الدولار .
وأرجع محللون ارتفاع أسعار صرف العملة الأمريكية أمام الجنيه المصري في التعاملات البنكية، إلى زيادة الطلب على الدولار من المستوردين بعد فترة هدوء عاشتها سوق الصرف المصرية خلال شهر فبراير الماضي،  ليعاود الدولار الارتفاع مجددا مع بداية شهر مارس الجاري بشكل مفاجئ .

وكشف خبراء في تقارير لهم، أن الدولار اتجه للإنخفاض خلال الشهر الماضي، في ظل الأحداث السياسية التي ألقت بظلالها على أسواق المال العالمية، ليلحق بأداء العملات الأجنبية الأخرى التي تراجعت خلال الفترة الماضية، نتيجة تأثير المعطيات السياسية في الأسواق العالمية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول