أول تعليق من وزير الدفاع “صدقي صبحي” بعد الحديث عن عدم رضاه عن أداء “السيسي”
الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والانتاج الحربى

أكد الفريق أول “صدقي صبحى”، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن القوات المسلحة تقف خلف القيادة السياسية في كافة قراراتها، التي استهدفت الحفاظ على أمن مصر واستقرارها، وذلك في أول تصريح له، بعد الشائعات التي انتشرت خلال اليومين الماضيين، عن عدم رضاه عن أداء رئيس الجمهورية “عبدالفتاح السيسي”، والتخطيط للإطاحة به.

جاءت تصريحات “صبحي”، خلال تفقده إجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية لإحدى تشكيلات المشاة الميكانيكي، بالجيش الثاني الميداني، بعد تطويرها وتسليحها وفقا لأحدث النظم القتالية، مؤكداً بأن القوات المسلحة تسير نحو التطوير والتحديث، لمجابهة كافة التحديات التي قد تواجه أمن مصر القومي.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

هذا وقد أوضح وزير الدفاع، بأن القوات المسلحة المصرية، تجدد العهد والقسم للشعب بالحفاظ على ثوابت الأمة وتماسك المجتمع، وذلك أثناء لقائه عدداً من الضباط وضباط الصف والجنود المشاركين بالتفتيش في أسلوب تنفيذهم لمهامهم، وكيفية مواجهـة المواقف الطارئة التي يمكن حدوثها.

وفي سياق متصل، أشاد الفريق أول “صدقي صبحي”، بالاستعداد الجاد والروح المعنوية العالية لرجال القوات المسلحة، وإصرارهم على الوفاء بالمهام المقدسة المكلفين بها في حماية الشعب، والتصدي للتهديدات المختلفة التي تمس أمن الوطن واستقراره.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.