بالفيديو: تفاصيل مقتل 16 مصري في ليبيا والخارجية تحقق في الأمر
مدينة بني وليد الليبية

ذكرت وزارة الخارجية المصرية، في بيان عاجل عصر اليوم الأربعاء، أنه قد لقى 16 مصرياً مصرعهم اليوم في مدينة بني وليد الليبية، وأنها تتولى التحقيق في الأمر والتوصل لهوية مطلقي النار على المصريين، وكان هذا حسب ما نشرته قناة CBC EXTRA.

كانت بعض المواقع الأخبارية قد تناقلت الخبر دون الإعلان من مصدر رسمي عن صحته حتى الآن، بينما أكد صحفي ليبي ويدعى “عبد الباسط بن هامل” أن ستة عشر مصرياً هاجروا إلى ليبيا بطريقة شرعية قد لقوا مصرعهم قتلاً بالرصاص اليوم في مدينة بني وليد غربي ليبيا.

وفي سياق متصل، ذكر مصدر مطلع أن قتل المصريين قد جاء أثناء نقلهم بطريق غير شرعي بواسطة سيارة نقل بطريق النهر وعلى متنها 30 راكب، وأن الحادث كان أخذاً بالثأر من مقتل مهربين ليبيين من المصريين لقتلهم 3 ليبيين في وقت سابق.

كان المصدر المطلع قد أكد أن الحادث قد وقع تحديدياً في طريق النهر الرابط بمدينة بني وليد، وأثناء نقلهم بالسيارة حدثت مشاجرة بين سائق السيارة وأحد الركاب مما استدعى أن يقوم أحد الركاب المصريين بقتل السائق وأثنين أخرين من جنسيات ليبية، وفروا هاربين بالسيارة فتتبعهم بعض المهربين وأطلقوا عليهم النار مما أدى إلى مقتل الـ 16 مصري وفرار الباقون.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.