نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ امس الاربعاء 4/27 في دوري الابطال | الاهداف 1-0 | والمنافسة حماسية
موعد مباراة اتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ

ننشر لكم نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ اليوم وذلك في المنافسة التى انطلق الآن خلال مباراة الاياب التي تجمع بين الفريقان، حيث يأتي هذا اللقاء في إطار مباريات النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث سنقدم لكم متابعة حصرية لأهداف مباراة اتلتيكو مدريد اليوم.

نتيجة اهداف مباراة اتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ اليوم

>> الشوط الأول

  • استطاع اللاعب ساول نيغويز من احراز الهدف الاول في الدقيقة 11 لصالح نادي اتلتيكو مدريدـ حيث انتهى الشوط الاول بنتيجة 1-0 لصالح اتلتيكو مدريد.

>> الشوط الثاني

  • ما زالت المنافسة الليلة تزداد تحدي وإثارة خلال الشوط الثاني، حيث يواصل نادي البايرن البحث عن هدف التعادل إلا أن دفاع الاتلتيكو يفشل جميع المحاولات، حيث انتهى اللقاء فوز الاتلتيكو مدريد هدف دون مقابل.

نرصد لكم موعد مباراة اتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ اليوم الاربعاء 27/4/2016 في مباريات النصف نهائي من دوري ابطال اوروربا 2016 وذلك خلال لقاء الذهاب بين الفريقان، حيث يطمح الاتلتيكو الليلة الى الخروج بنتيجة ايجابية من أجل الاستعداد لمباراة العودة المرتقبة وذلك لضمان الحصول على بطاقة التأهل للمباراة النهائية في الدوري، حيث تقام المباراة على ارض ملعب فيسنتي كالديرون في تمام الساعة 20:45 حسب توقيت القاهرة.

اما عن تشكيلة مباراة اتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ اليوم المتوقعة يأتي في حراسة المرمى الحارس أوبلاك، وفي خط الدفاع يأتي من جهة اليمين اللاعب خوانفران واللاعب خيمينز وعلى جهة اليسار اللاعب هيرنانديز واللاعب لويس، بينما يأتي في خط الوسط اللاعب نيجويز واللاعب كوكي على الجهة اليمنى واللاعب جابي واللاعب كاراسكو على الجهة اليسرى، ويتقدم في رأس الحربة كل من الثنائي جريزمان وتوريس.

وتوقعت جماهير وعشاق دوري الابطال أن يتمكن الاتلتيكو اليوم من السيطرة والخروج بنتيجة ايجابية وذلك في إطار سعي النادي للحصول على اللقب والذي لو تحقق يعتبر للمرة الاولى تاريخياً، بينما يحاول البايرن ميونخ التأهل بعد ضياع الفرصة عليه الموسم الماضي بعد خسارته امام برشلونة والذي يعتبر من حاملي اللقب 5 مرات في تاريخ الرياضة الاوروبية.

حيث جاءت توقعات نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ اليوم بـ 3 اهداف مقابل هدفين إلا أن مفاجآت اللقاء قد تغير من مجريات احداث المنافسة، يذكر ان نتيجة مباراة ريال مدريد امام مانشستر سيتي انتهت يوم امس بالتعادل السلبي بدون أهداف، وسنقدم لكم عبر هذا المقال متابعة حصرية لاحداث مباراة المنافسة مساء اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ اليوم الاربعاء

  • قناة beIN SPORTS 1 HD / المعلق رؤوف بن خليف.
  • قناة beIN SPORTS 2 HD / المعلق يوسف سيف.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ اليوم الاربعاء

  • الساعة 20:45 حسب توقيت القاهرة.
  • الساعة 21:45 حسب توقيت السعودية.
  • الساعة 21:45 حسب توقيت فلسطين.
  • الساعة 18:45 حسب توقيت جرينتش.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.