شكر الله: أمر محزن ومخزي للمرأة وهي تحمل البيادة فوق رأسها وعلم السعودية في يديها (فيديو وصور)
سيدة تحمل البيادة فوق رأسها

في ظاهرة هي الأولى من نوعها انفرد بها بعض المصريين، وتبدو عجيبة، حيث خرجت بعض تجمعات من المؤيدين للسيسي، ومكايدة في الخارجين اليوم للتظاهر ضد التنازل عن تيران وصنافير.

حيث تظاهر مؤيدي السيسي ومؤيدي قرار التنازل عن الجزر المصرية للملكة العربية السعودية، في ذكرى تحرير الأرض التي تم التنازل عن قطعة منها! وهم حاملين أعلام دولة السعودية، وفي حماية أمنية تامة، وهو الأمر الذي أثار استغراب الكثير من المصريين، بل وأثار هذا الأمر دهشة المتابعين والمراقبين للمشهد المصري.

وفي نفس اليوم قامت سيدة أخرى بالاحتفال بتحرير سيناء على طريقتها، حيث قامت بحمل البيادة فوق رأسها، مما دعا رئيسة حزب الدستور سابقاً هالة خير الله باستنكار هذا الأمر، واعتبار هذا الأمر محزن واحتقار للمؤسسات التي تحكم.

شكراللهبيادة78

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسبنا اللة ونعم الوكيل للدرجة دى رخصنا وبتاجروا ناس بتضع البيادات على رؤوسها اية الخسة والسفالة اللى فيها العهد دة حرام عليكم كرهتونا فى بلدنا وواللة لوفية مكان يسعنا كنا رحنا علية

  2. اذا كان الرئيس باع الجزر ب 2 مليار دولار يبقى ما نستغربش لو الستات الغلابة دول باعوا نفسهم ب 200 جنيه … معرف انهم متأجرين … حسبنا الله و نعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.