الحكومة تعلن خبر سار بخصوص سلع “أهلا رمضان” .. تعرف التفاصيل
المهندس شريف اسماعيل - رئيس الوزراء

أعلن رئيس الوزراء المهندس “شريف اسماعيل” خلال الاجتمتع الذي عقده اليوم بحضور وزيري التموين والتجارة الداخلية، وقطاع الأعمال العام ورئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، بالإضافة إلى ممثلي الجهات المعنية، بأن الحكومة تضع على رأس أولوياتها توفير احتياجات المواطنين محدودي الدخل خاصة في شهر رمضان المبارك.

وأوضح “اسماعيل” خلال الاجتماع المنعقد اليوم، بأن الحكومة وضعت خطة واضحة لتوزيع السلاسل التجارية والمجمعات الاستهلاكية التي توفر للمواطنين كافة احتياجاتهم بجميع المحافظات، لافتاً إلى أن الحكومة حرصت على توفير المنافذ الاستهلاكية المتحركة للوصول إلى كافة المناطق وتغطية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بكميات وفيرة وأسعار مخفضة جداً.

هذا وقد أشار “اسماعيل” بأنه تم التنسيق مع الجهات المعنية لتنفيذ مبادرة “أهلاً رمضان” بجميع المحافظات، وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الوزراء السفير “حسام قاويش” بأن وزير التموين قام بتقديم تقريراً مفصلاً حول مبادرة “أهلاً رمضان” التي سيتم تنفيذها تحت رعاية رئيس الجمهورية “عبد الفتاح السيسي”، لطرح سلع رمضان التي من المقرر أن يتم صرفها بفارق نقاط الخبز، استجابة لتوجيهات “السيسي”.

وخلال الاجتماع أعلن وزير التموين بأن الوزارة تقوم بتوفير 380 منفذاً متحركاً بحمولة تتراوح من 1.5 إلى 5 أطنان مواد وسلع غذائية، بالإضافة إلى 418 منفذاً ثابتاً لتوفير احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، لافتاً إلى أن كل ما يحتاجة المواطن من سلع أساسية ولحوم ودواجن سيكون متوفراً في هذه المنافذ بكميات وفيرة وبأسعار مناسبة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. القري-القري-القري-المحرومةمن-السلع-التموينيةوالسلاسل-ونحن-تحت-رحمةالتجارالجشعيين-الي-من-يهمةالامر-منيالقمح-الشرقية-اهمال-في-كل-الخدمات-ولارقييب-ولاحسيب-اتقوا-غضب-الفقراء************اتقواغضب-الفقراء*****

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.