السفير المصري يكشف عن معلومات خطيرة بشأن حادث مقتل المواطن المصري بلندن والسفارة البريطانية ترد
الموطن المصري

قال ناصر كامل السفير المصري في لندن،  أنه تم العثور على جثة المواطن المصري شريف عادل ميخائيل 28 عاماً محروقة، في جراج بمنطقة “ساوث هاوث” بالعاصمة البريطانية لندن، و جاري البحث عن الجاني ومعرفة كافة التفاصيل.

و أضاف السفير كامل، من خلال مداخله هاتفية مع الإعلامية “إيمان الحصري”، مقدمة برنامج “90 دقيقة” و المذاع على قناة “المحور” الفضائية، قائلاً : “لم تتضح أي معلومات عن حقيقة هذا الحادث، و لكن المؤشرات تشير إلى أن الحادث جنائي، لأن سيارته الشخصية كانت محروقة، و توفى بعد وصوله للمستشفى بدقائق”، على حد قوله.

واستطرد ” أنه تم التواصل مع والد الشاب القتيل وتقديم التعازي له، كما أن هذا الحادث يحظى باهتمام كبير، و غير مسبوق من قبل الحكومة المصرية، لكشف جميع ملابساته و الوصول لحقيقة ما حدث لهذا الشاب”.

وتتابع وسائل الإعلام المصري، وكذلك الشعب المصري تفاصيل الاعتداء على المواطن المصري بلندن،  لمعرفة ماهو جديد في تفاصيل الحادث.

تقدمت السفارة البريطانية بخاص التعازي لعائلة الضحية، كما أوضح المتحدث باسم السفارة أن شرطة ” المتر وبوليتان” تتولى التحقيق من أجل تحديد ملابسات الوفاة، و أن حكومة المملكة ستتواصل مع الخارجية المصرية لاستقبال والرد على طلبات الجهات المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.