موعد مباراة أتليتكو مدريد وبايرن ميونخ والقنوات المفتوحة الناقلة الأربعاء 27 أبريل
موعد مبارة اتليتكو مدريد وبايرن ميونخ

تنطلق غدا الثلاثاء لقاء العودة المرتقب بين بايرن ميونخ وأتليتكو مدريد، لحسم بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يستضيف ملعب الفاريق الفاري بايرن ميونخ والمعروف باسم “آليانز أرينا” موقعة ملتهبة ومثيرة بين بايرن ميونخ وأتليتكو مدريد.

موعد مباراة العودة بايرن ميونخ واتليتكو مدريد

وشهدت مباراة الذهاب بين اتليتكو مدريد وبايرن ميونخ تقدم اتليتكو بهدف مقابل لاشيء، وللتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة إليكم تفصيلها أدناة، حيث نقدم لكم توقيت وموعد مباراة أتليتكو مدريد وبايرن ميونخ ضمن مباريات دور الأربعة أو نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وننشر لكم تردد القنوات المفتوحة والقنوات المشفرة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وأتليتكو مدريد، والتي ستقام غداً الثلاثاء3-5-2016، وسنوافيكم بالتشكيلة المتوقعة للفريقين.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

مباراة العودة بين بايرن ميونخ واتليتكو مدريد لن تكون سهلة على الفريقين، ة\وبالرغم من تقدم الروخابلانكوس بهدف ،غير أن الفريق الفاري لن يكون سهلا على أرضة وبين جمهوره، وتعويض النتيجة في متناول أقدام لاعبيه، بعد أن قدموا عرض رائع بمباراة الذهاب استطاعوا فيه الاستحواذ على مجريات الشوط الثاني كاملا لكن لم يحالفهم التوفيق لإحراز هدف التعادل.

وصرح بيبي جورديولا المدير الفني للبايرن قائلاً:

 “إنه نصف النهائي الثالث لنا، هذا شرف عظيم بالنسبة لي، يجب علينا أن نقدم أفضل ما لدينا غداً من أجل الوصول للنهائي”.
“إنه فريق صعب للغاية”.
“لن أقول أننا خسرنا المباراة الماضية بسبب العشب، لا أعذار في كرة القدم، لقد فازوا وعلينا أن نتكيف مع ذلك، في ألمانيا سيكون الأمر مختلفاً، لا مجال للخسارة مجدداً”

توقيت مباراة أتليتكو مدريد وبايرن ميونخ مباراة العودة

تقام مباراة أتليتكو مدريد وبايرن ميونخ غدا الثلاثاء الموافق 2-5-2016، في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، ويوافق التوقيتات التالية:

  • في الساعة 18.45 بتوقيت غرينتش العالمي
  • في الساعة 19.45 بتوقيت المغرب الصيفي
  • في الساعة 19.45 بتوقيت تونس والجزائر
  • في الساعة 20.45 بتوقيت مصر القاهرة
  • في الساعة 21.45 بتوقيت العراق والارن والكويت واليمن
  • في الساعة 21.45 بتوقيت السعودية مكة المكرمة
  • في الساعة 22.45 بتوقيت ابوظبي

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة أتليتكو مدريد وبايرن ميونخ

تنقل مباراة الذهاب بين أتليتكو مدريد وبايرن ميونخ عبر عدة قنوات مفتوحة منها قناة TRT التركية، وقناة داهوك الكردية، و راه دي فردة الكردية وكذلك قناة ثري سبورت الأفغانية، وبياناتها كالتالي:

القنوات المفتوحة

Duhok TV & Quellat HD
NSS-12 57E  شرقا   11189    عمودي    1775    3/4 (مفتوح و تحتاج ريسيفر عالى الجودة وأحيانا تعليق باللغة العربية).

 NTV SPOR التركية
Turksat 1C 42 شرقا 11892   عمودي   12800     5/6 مفتوح.
Turksat 1C 42 شرقا 11054    أفقي     30000      5/6 مفتوح.
İdman Azərbaycan
Turksat 1B 31.3 شرقا 10968   عمودي  11200    3/4 مفتوح.
Rah-e-Farda TV
Turksat4a 42E         شرقا   12447    افقي     2400      3/4  مفتوح.
Express AM 53E     شرقا    11050    افقي     2530      3/4  مفتوح.
Negaah TV
Express AM 53E    شرقا   11194      افقي     2170     3/4  مفتوح.

القمر الصناعي Afghansat 1 (Eutelsat 48D) @ 48° East

قناة 3 Sport V وترددها 11293 | عمودي | 27500

بخلاف باقة قنوات بي إن سبورت المشفرة على النايل سات ومنها قناتي beIN SPORTS 1 HD، و قناة beIN SPORTS 2 HD.

مباراة الذهاب بين أتليتكو مدريد وبايرن ميونخ ومشوار الفريقين

مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وأتليتكو مدريد بدوري أبطال أوروبا، قمة أوروبية كروية ستشهدها الملاعب الإسبانية، حينما يستضيف “الروخابلانكوس” أحد فرق “المان شافت” على ملعب “فيسنتي كالدورن” بالعاصمة الإسبانية مدريد، ضمن مباريات جولة الذهاب من نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

أتليتكو مدريد صاحب الأرض والجمهور، والذي استطاع أن يقصي برشلونة متصدر الدوري الأسباني وأقوي فريق كرة قدم في الوقت الحالي على مستوى العالم، من دور الثمانية ببطولة دوري الأبطال الأوربي، بعد أن حقق أبناء سيموني فوز كبير على برشلونة بمباراة العودة بدور ربع النهائي.

يخوض بايرن ميونخ مباراة الغد بعد أن استطاع التغلب على الفريق العريق بنفيكا البرتغالي بصعوبة شديدة، وتأهل الفريق البفاري بايران ميونخ ليلاقي أحد أقوى أندية الدوري الأسباني هذا الموسم وخلال السنوات الماضية وهو فريق أتليتكو مدريد.

مباراة الذهاب بين أتليتكو مدريد وبايرن ميونخ يراها المراقبون والنقاد الرياضيون مباراة تكافؤ الفرص والحظوظ، غير أن هناك من يرجح قدرة أبناء المدرب الأرجنتيني “ديجو سيميوني” في صنع الفارق بسبب تفاهم لاعبي الفريق وانسجامهم، وعزيمتهم القوية على تحقيق الانتصارات.

ننقل لكم تصريحات بيبي جورديولا المدير الفني لبايرن ميونخ قبل موقعة اتليتكو اليوم والتي جاء فيها:

“نحن نلعب في نصف نهائي دوري ابطال أوروبا وهذا الدور من الصعب أن يصل له أي فريق، لذلك نكن الكثير من الإحترام لفريق أتليتكو مدريد”.

” أنا سعيد للغاية أنني قضيت 3 سنوات في ألمانيا، الأجواء رائعة وممتعة للغاية، والظروف ملائمة للعمل هنا، الكثير من الطلبات متاحة وموودة، وهذا أمر رائع”

“اعتقد أنني الآن مدرب أفضل، أكثر هدوءا. مررت بأوقات رائعة هنا، سنحاول التأهل للنهائي، سنحاول تحقيق هذا الأمر كما فعلنا قبل عامين أمام ريال مدريد والعام الماضي أمام برشلونة”

تشكيلة أتليتكو مدريد وبايرن ميونخ

ننشر لكم التشكيلة الرسمية لمباراة الذهاب بدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا بين أتليتكو مدريد وبايرن ميونخ وجاءت كالتالي:

أتليتكو مدريد صاحب الأرض والجمهور: أوبلاك، خوان فران، سافيش، خيمينيز، فيليبي لويس، أجوستو، جابي، ساول، كوكي، جريزمان، فيرناندو توريس.

ضمت تشكيلة الضيف البافاري بايرن ميونخ كلاً من: نوير، لام، مارتينيز، ألابا، بيرنات، ألونسو، فيدال، تياجو، دوجلاس كوستا، كومان، ليفاندوفسكي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.