نيمار يقطع الطريق علي ريال مدريد و باريس سان جيرمان
ميسى ، نيمار ، سواريز

اخبار برشلونة– رد المهاجم البرازيلي نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة علي كافة الشائعات التي تناولتها وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة حول تفاوض بعض الأندية الأوروبية معه للانتقال إليها بعد انتهاء تعاقده مع البارسا، و قال اللاعب انه مستمر مع برشلونة حتي الموسم المقبل.

و قال نيمار لصحيفة سبورت انه ابلغ والده القائم بمهمة وكيل أعماله برفض كافة العروض المقدمة من قبل الأندية لأنه يرغب في البقاء بداخل القلعة الكتالونية و خاصة انه يشعر بالراحة لأنه يعتبر المكان الأمثل.

و أوضحت صحيفة سبورت الأسبانية أن نادي برشلونة لم يكن لديه أي شك في نيمار، و كان متأكد بانه سيقوم بتجديد تعاقده مع النادي ليبقي بين صفوف فريقه الأول حتي نهاية الموسم المقبل، و كان تجديد التعاقد مع البرازيلي من اهم أولويات البارسا خلال الفترة الماضية.

و كان نيمار قد تلقي عروض من قبل الأندية الأوروبية و منها ريال مدريد و باريس سان جيرمان و مانشستر يونايتد للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، و في ذات الوقت كانت تسعي إدارة برشلونة لتجديد تعاقد اللاعب و تم الاتفاق معه علي كافة بنود العقد الذي سيبرم بينهم و سيتم الإعلان عنه قريبا.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.