فيديو | مذيعة مصرية تنفعل: اللي رفع علم السعودية “أفسح له المجال” واللي رفع علم مصر “إتقبض عليه”
سارة حازم: اللي رفع علم السعودية "أفسح له المجال" واللي رفع علم مصر "إتقبض عليه"

إنفعلت الإعلامية المصرية سارة حازم، من قيام قوات الأمن ووزارة الداخلية بإعتقال المتظاهرين السلميين الذين حملوا الأعلام المصرية وعبروا عن رفضهم لتنازل الحكومة المصرية عن جزيرتي تيران وصنافير للمملكة العربية السعودية، مع ترك آخرين يرفعون الاعلام السعودية ويدعمون قرار الحكومة بنقل تبعية الجزيرتين للمملكة.

حيث قالت سارة خلال تقديمها لبرنامج “الصحافة اليوم” المذاع على فضائية “النهار”، أن هناك مواطنون مصريون رفعوا أعلام المملكة العربية السعودية خلال إحتفالات ذكرى تحرير سيناء، وهتفوا أيضاً بسعودية جزيرتي تيران وصنافير، وذلك على الرغم من أن المناسبة قومية مصرية بحتة ولا تخص دولة السعودية الشقيقة في شيء، متسائلة “رافعين علم السعودية وبتهتفوا تبإنتماء الجزيرتين ليهم رغم أنف المصراوية، هوا إنتم جنسيتكم إيه؟”.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأكدت أن ما حدث أمر غير مفهوم بالمرة، فالأمن أفسح المجال تماماً لمن يرفعون أعلام السعودية للهتاف والتعبير عن رأيهم، وإعتقل من حمل علم مصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وانتى يامذيعه النهار احترمى نفسك و اتكلمى كويس عن اسيادك واحنا بقى مش عارفين قناه النهار مع البلد وإلا ضد البلد احنا فى وقت مينفعش فيه حاجه اسمها حريه تعبير احنا فى وقت حرج لازم نبقى مع بلدنا مفيش حاجه أسمها حيادية انتم مسكين العصا من النص ربنا يخلصنا من اشكلكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.