رسميا.. الاهلي يحدد موعد مباراته أمام وروما بالإمارات الشهر المقبل وتصريحات صلاح حول المباراة
مباراة-الاهلي-و-روما

النادي الأهلي يعلن رسميا عن الموعد المقرر للمواجهة العالمية مع نادي روما، حيث أكد اليوم محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن موعد مباراة الاهلي وروما الشهر القادم، حيث أكد أن المباراة سوف تٌقام يوم 20 مايو المقبل، ويعتبر هذا اللقاء هو المواجهة الثالثة بين الفريقين.

جدير بالذكر أن مباراة روما والاهلي يتم التنسيق فيها بين الطرفين منذ فترة، واليوم أعلن النادي الاهلي رسميا عن الموعد المقرر لهذه المباراة بعد التنسيق بين نادي روما الإيطالي الذي يلعب فيه المحترف المصري محمد صلاح، وبين المارد الأحمر النادي الاهلي الذي يتصدر ترتيب الدوري المصري وصاحب أكبر عدد بطولات في الوطن العربي من حيث بطولات الدوري المحلي، ودوري أبطال أفريقيا، وأيضا كأس مصر.

نقدم لكم تقرير شامل عن مباراة الاهلي وروما والقنوات الناقلة واخبار الفريقين عبر الرابط التالي:

تم تكليف عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بالتنسيق لترتيبات بعثة النادي الأهلي قبل موعد المباراة المحدد، وأكد عماد أن النادي الاهلي سوف يحصل لأول مرة على مقابل مادي، نظير لعبه مباراة دولية أمام فريق كبير من فرق أوروبا، بعد أن كان الأهلي هو من يدفع مقابل مادي من أجل هذه المباريات، وتعتبر هذه خطوة إيجابية للنادي الأهلي في مسيرته العالمية.

المصري محمد صلاح امام الاهلي حيث يلعب في صفوف نادي روما بداية من الموسم الحالي، حيث يؤدي أداء أكثر من رائع خلال هذا الموسم في جميع مبارياته التي شارك فيها في صفوف الفريق الإيطالي، وننتظر مواجهة المصري محمد صلاح للاعبي الأهلي في الإمارات في مباراة روما والاهلي.

لمعرفة القناة الوحيدة التي فازت بحقوق بث مباراة الاهلي وروما مباشرة على النايل سات من هنــــــــــــــا.

لتردد القناة الناقلة لمباراة روما والاهلي على النايل سات مباشرة مجانا.

موعد مباراة الاهلي وروما يوم 20/5/2016 القادم، ومن المقرر أن تٌلعب المباراة على ملعب هزاع بن زايد بالامارات، وقد وجه المصري محمد صلاح رسالة لجمهور ومشجعي النادي الاهلي اليوم من فريقه بروما، حيث قال أنه سعيد بمواجهة الأهلي، ويتمنى أن يلتقي بأصدقائه في الامارات قريبا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.