بالفيديو.. للمرة الأولى تصريح مثير وغير متوقع من”لميس الحديدي” عن الرئيس الأسبق “محمد مرسي”!
لميس الحديدي

ذكرت الإعلامية “لميس الحديدي”، للمرة الأولى اسم الرئيس الأسبق “محمد مرسي” دون الهجوم عليه، او تحميله كافة أعمال العنف والإرهاب كالعادة، بل ذهبت بالاعتراف بأنه كان رئيساً للجمهورية يوماً ما، ليكون بذلك التصريح الثاني خلال أسبوع، بعد تصريح المفكر السياسي الدكتور “مصطفى الفقي”، بأنه لا يجب اطلاق لقب معزول على “محمد مرسي”.

وقالت “الحديدي” خلال برنامجها “هنا العاصمة” على قناة “سي بي سي”، بأنه يمكننا الاختلاف ولكن يجمعنا الوطن في النهاية، ولا نستطيع أن نزور التاريخ يعني ماينفعش نحذف مبارك من احتفالات سيناء ولا 6 إبريل من الثورة ولا مرسي من رئاسة الجمهورية.

وأضافت “الحديدي”، بأنه لا يصح أن ماينفعش نزور التاريخ، ويجب أن نحترم أنفسنا ليحترمنا الآخرين، لكن في الوقت ذاته، لا تصالح الدولة مع كل من لم تلوث أيديهم بالدماء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. (خلينا مع الحق ) : من الذي عزل الرئيس المنتخب ديمقراطيا من الشعب ؟ الذي اعرفه أن من انتخب بواسطة الشعب يعزل بواسطة الشعب عبر صتاديق الانتخاب وفقا للدستور …خلينا مع الحق ..الدستور ينص علي أن الرئيس مدته 4 سنوات قابله للتجديد مرة أخري واحدة . كان يمكن عزل مرسي قبل انتهاء فترة رئاستة الأولي بطريق ديمقراطي وفقا للدستور الذي ينص علي : “مجلس النواب بالأغلبية من حقه طرح الثقة في الرئيسز.اليس من المنطق كنا صبرنا 3 أو 4 شهور علي الأكثر ويأتي برلمان جديد والأغلبية من حقها طلب الاستفتاء علي عزل الرئيس وفقا للقانون ( 50% + صوت واحد )..فلماذا لم نفعل ذلك ؟

  2. حسبى الله ونعم الوكيل هؤلاء ليسوا بشرا يلعبون بعقول الأغبياء مرة معاكم ومرة عليكم
    الحق واضح وضوح الشمس ومهما حاولنا أن نجمل من صورنا المقلوبة والمخزية فلن نستطيع
    لأنه لا بد للحق أن يظهر جلى ويعرفه الجميع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.