بوتين يعلن الشرط الوحيد لإعادة الرحلات الجوية الروسية إلى مصر مرة آخري
شرط بوتين لاعادة الرحلات الجوية لمصر

أعلن الرئيس الروسمي بوتين الشروط الواجب توافرها لإعادة الرحلات الجوية الروسية إلى مصر مرة  آخري، وذلك بعد حادث سقوط الطائرة الروسية في سيناء في يوم 31 أكتوبر 2015 والتي راح ضحيتها 224 شخصا.

ونقلت إحدي وكالات الأنباء الروسية تصريحات للرئيس بوتين يتحدث خلالة عن حادث الطائرة الروسية، وكيفية إعادة الرحلات الجوية الروسية إلى مصر مرة آخري، حيث قال الرئيس الروسي بوتين .

“إننا نملك برنامجا فيدراليا لدعم السياحة الداخلية ، ولقد نفذت الأموال هناك ، إلا أن ذلك لا يعني انتهاء الفعاليات المخطط لها”

ثم اكتمل الرئيس الروسي تصريحاته قائلاً

“بل سنواصل العمل وفقها ، خاصة في ظروف صعوبة زيارة الأماكن التي اعتاد عليها شعبنا ، وأقصد هنا مصر ، حيث أعتقد أنهم سعداء دائما لرؤيتنا ، لكني أظن أن السلطات المصرية تحتاج إلى اتخاذ إجراءات إضافية لضمان الأمن”

هذا وقد أعلن بوتين في حوار شعبي يوم 14 من شهر أبريل أن الوضع الأمني في مصر وتركيا في الوقت الحالي لا يسمح بإعادة السائحين الروسيين، هذا وقد صرح الرئيس بوتين أنه على السلطات المصرية اتخاذ المزيد من الإجراءات  الأمنية حفاظا على سلامة السائحين .

من جانبه أعلن الجانب المصري في وقت سابق أن مجموعة من الخبراء الروس لم يقدموا ملاحظات على الأوضاع الأمنية على عمليات التفتيش داخل  مطاري الغردقة وشرم الشيخ .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.