تحليل للمباراة المرتقبة بين الأهلي وسموحة اليوم
النادي الأهلي

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراته أمام نادى سموحة في الجولة الخامسة والعشرين بالدوري الممتاز، حيث صرح المدير الفني للنادي الأهلي مارتن يول إن مباراة الأهلي وسموحة ستكون صعبة للغاية، كما أنه يعلم إمكانيات نادى سموحة، كما انه يعرف أن مباراة الدور الأول انتهت لصالح سموحة بثلاثية نظيفة .

وحذر يول لاعبي الأهلي من أن تكون مباراة الدور الأول تمثل ضغط على لاعبي الفريق، بل يجب أن تكون حافزاً لهم للفوز بالمباراة، وقام يول بعقد لقاءات مع اللاعبين قبل بداية التمرين الرئيسي لشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين أثناء الدور الأول مع سموحة، واختتم الفريق تدريباته الرئيسية اليوم الاثنين قبل التوجه نحو الإسكندرية للمبيت بها، وشهدت التدريبات ظهور صالح جمعه بعد غياب بسبب الإصابة لأكثر من 50 يوما.

ومن المقرر عدم مشاركة احمد الشيخ وجون انطوى، حيث قال مارتن يول أنه يجب عليه بذل مزيد من الجهد للمشاركة أساسيا مع الفريق .

وعلى جانب آخر تلقى مهاجم الفريق جون انطوى عرض خليجي، يرجح أنه من أحد الأندية الكويتية للانتقال لصفوفه منذ بداية الموسم القادم، ويفضل الفريق الأحمر بيع اللاعب بدلاً من إعارته مقابل تلقى أموال مقابل الإعارة.

وتأكد مشاركة ايفونا أساسيا في مباراة سموحة، بعد التأكد من سلامته حيث كان يعانى أمس الأحد من الألم في البطن أثناء التدريبات .

ونفى مسئولو فريق النادي الأهلي تلقيهم عروضا احترافية لرمضان صبحي، وأشاروا أنها تكهنات واجتهادات فردية.

وتوجد العديد من الإشارات  لرحيل عدد من اللاعبين عن صفوف النادي الأهلي، يأتي على رأس القائمة مسعد عوض حارس المرمى، وفى خط الدفاع يأتي محمد نجيب وباسم على وحسين السيد، وكذلك احتمال احمد الشيخ والغاني جون انطوى،

ويتنظر مجلس الإدارة اجتماع عبد العزيز عبد الشافى مع يول مدرب الفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، من اجل معرفة الراحلين عن صفوف النادي بنهاية الموسم.

وتقام المباراة اليوم الثلاثاء في السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويدير اللقاء الحكام محمود البنا حكم الساحة، وحكام الراية ايمن دجيش وهاني عبد الفتاح، ومراقب المباراة  كامل محمد كامل .

أما عن القنوات الناقلة للمباراة، الحياة 2 والنيل للرياضة، وقناة أون تي في .

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة، ويأتي سموحة في المركز الرابع برصيد 41 نقطة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.