مباراة الاهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري – بداية المباراة تشكيلة الفريقين
مباراة الاهلي وسموحة

 

مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري يوم الثلاثاء 26/4/2016، مباراة الاهلي وسموحة القادمة في الدوري المصري، تقرير المباراة، موعد مباراة الاهلي وسموحة، والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي القادمة، وتشكيلة فريق الاهلي في مباراته القادمة في الدوري من أجل المحافظة على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري لهذا العام، يبتعد المارد الأحمر بمباراته اليوم في حال الفوز بالفارق بينه وبين الزمالك الذي وصل إلى 11 نقطة.

مباراة الجولة الخامسة والعشرون من الدوري المصري تشهد عدة لقاءات قوية، أهمها مباراة الاهلي وسموحة اليوم، ويلتقي الزمالك في نفس الجولة ومباراة الزمالك وحرس الحدود، في المنافسة القوية التي تشتد بين الفريقين حامل اللقب العام الماضي نادي الزمالك، وحامل اللقب في السبع سنين الماضية النادي الاهلي، ينتظر عشاق المارد الأحمر مشاهدة فوز النادي الاهلي اليوم أمام سموحة لكي يظل الفارق 11 نقطة في حال فوز الزمالك، ويبقى عدة مباريات من أجل حسم اللقب هذا العام.

مباراة الاهلي اليوم مقامه بالاسكندرية بدون جمهور كما تعودنا في مباريات الدوري هذا الموسم، ومن المقرر أن يكون موعد المباراة يوم الثلاثاء 26/4/2016 في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، ويتم نقل المباراة على قنوات النايل سات المفتوحة، وسوف نقوم بسردها بالتفصيل بالأسفل.

النادي الأهلي يدخل مباراة اليوم وهو متصدر جدول الترتيب برصيد 53 نقطة، مبتعدا عن أقرب منافسيه نادي الزمالك برصيد 11 نقطة، حيث استطاع الاهلي الحصول على نقاطه بعد أن فاز في 16 مباراة، وتعادل في خمس مباريات، وخسر مباراتان.

نادي سموحة يدخل مباراته اليوم وهو في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري، حيث يمتلك من النقاط 41 نقطة، وهذا يجعل المنافسة قوية في مباراة اليوم، فنادي سموحة استطاع الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وخسر 3 مباريات، وهذا ما يجعلنا على موعد مع مشاهدة مباراة قوية اليوم بين الاهلي وسموحة.

يغيب عن تشكيلة النادي الاهلي اليوم امام سموحة اللاعب رمضان صبحي، بعد أن حصل على كارت أحمر في مباراة الفريق الأخيرة في الدوري المصري، وتظل قائمة النادي الأهلي كما هي من المباراة السابقة في الدوري دون تغيير، فوز سموحة اليوم يجعله يصعد للمركز الثاني مؤقتا منتظرا مباراة الزمالك وسموحة.

التشكيلة الرسمية لنادي سموحة اليوم:

المهدي سليمان

محمود عزت، عمر سعد، كواكو مانسو، أيمن أشرف

مانجا، أحمد حمص، إسلام محارب، عمرو المنوفي، محمود السيد

حسام باولو

  • التشكيلة الرسمية للنادي الاهلي اليوم امام سموحة:

 

شريف اكرامي

صبري رحيل، رامي ربيعة، أحمد حجازي، أحمد فتحي

حسام غالي، حسام عاشور

مؤمن زكريا، عبد الله السعيد، وليد سليمان

ماليك ايفونا

نادي الزمالك على موعد مع مباراة قوية مساء اليوم بعد انتهاء مباراة الاهلي وسموحة، حيث يلتقي نادي الزمالك ونادي حرس الحدود في مباراتهم اليوم في نفس الجولة من الدوري المصري، ولمعرفة تفاصيل أكثر عن مباراة الزمالك وحرس الحدود يمكنك متابعة:

ولمعرفة جميع مباريات الجولة 25 وترتيب الدوري المصري “محدث” من هنــــا.

موعد وتوقيت مباراة الاهلي وسموحة اليوم الثلاثاء 26/4/2016

من المقرر أن يتم إذاعة المباراة مساء الثلاثاء على القنوات المفتوحة على النايل سات في الموعد التالي:

  • الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 19:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري:

يمكنك أيضا توقع نتيجة مباراة الاهلي وسموحة اليوم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.